أخبار مونديال قطر | بيبل

طريف.. مغاربة يطالبون المشجع العماني “المنحوس” بتشجيع فرنسا ضد المغرب في مباراة الحسم

طريف.. مغاربة يطالبون المشجع العماني “المنحوس” بتشجيع فرنسا ضد المغرب في مباراة الحسم

أصبح المشجع العماني محمد الحجري، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مونديال قطر، بعدما اشتهر بكونه “المشجع الأكثر نحسا”، حيث إن كل المنتخبات التي ساندها من المدرجات وارتدى قميصها أُقصيت من المنافسة، آخرها كان المنتخب الكرواتي.

ودشن نشطاء مغاربة، مساء أمس الثلاثاء، حملة تطالبه بعدم ارتداء قميص المنتخب المغربي وتشجيعه، عقب انضمام رفقاء لوكا مودريتش لقائمة “ضحاياه” بعد ثمانية منتخبات شجعها.

وارتبط المشجع العماني بـ”الشؤم وفال نحس” للمنتخبات التي يشجعها في مونديال قطر، مما زاد من مخاوف بعض المغاربة، مطالبين إياه بعدم تشجيع “الأسود” مساء اليوم الأربعاء أمام فرنسا.

ودعا العديد من المشجعين المغاربة محمد الحجري إلى ارتداء قميص المنتخب الفرنسي، في مباراة الليلة على أمل أن تتأهل “أسود الأطلس” للمرة الأولى في التاريخ لنهائي كأس العالم

وجاءت هذه الحملة، عقب ظهور المشجع الملقب بـ”المنحوس إيجابيا” في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي قميص المنتخب الكرواتي من أجل تشجيعه على استاد “لوسيل” ضد المنتخب الأرجنتيني في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتفاجأ النشطاء بالإطاحة بالمنتخب الكرواتي أمام منتخب الأرجنتين الذي صعد للنهائي بـ 3 أهداف نظيفة في شباك الكروات الضحية التاسعة، لينضم بذلك المنتخب الكرواتي.

واستهل المشجع العماني هذا الطقس في مونديال قطر بمساندة المنتخب الأرجنتيني ضد السعودية التي خسرت المباراة أمام الأخضر السعودي (1-2)، فكانت أول خسارة لها في كأس العالم.

وكان المشجع العماني، قد ارتدى في مباراة هولندا والأرجنتين في الدور ربع النهائي، القميص الهولندي، ففازت الأرجنتين وودع منتخب “الطواحين” البطولة.

في ثمن النهائي، شجع  منتخب السنغال أمام إنجلترا فخسرت “أسود التيرانغا” بثلاثية دون رد.

وشجع إسبانيا على حساب المغرب فحققت “أسود الأطلس” فوزا تاريخيا بركلات الترجيح.

وفي منافسات ربع النهائي لبس قميص راقصي “السامبا” للتشجيع، فخرجت البرازيل من المونديال بركلات الترجيح، وتأهلت كرواتيا لنصف النهائي.

وارتدى قميص البرتغال في مباراتهم أمام أسود الأطلس، ليصيبهم بـ”النحس” حسب بعض المعلقين، وهو ما أدى إلى إقصاء رفاق كريستيانو رونالدو.

وسيلاقي المنتخب الفرنسي نظيره المغربي الذي عبر إلى المربع الذهبي عقب فوز تاريخي على البرتغال في ربع النهائي، بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News