بيبل

مريم حسين تعتذر بعد الإساءة لإليسا بسبب المنتخب المغربي

مريم حسين تعتذر بعد الإساءة لإليسا بسبب المنتخب المغربي

وجهت الفنانة المغربية مريم حسين رسالة اعتذار إلى الفنانة اللبنانية إليسا، بعد انتقادها لها ووصف تصرفها بـ”النفاق” إثر تداول فيديو لها تشجع من خلالها منتخب البرتغال على حساب منتخب المغرب، الذي اتضح فيما بعد أنه مجزأ، خاصة وأن إليسا هنأت “الأسود” بتأهلهم في أكثر من مناسبة.

وغردت حسين على صفحتها الرسمية عبر تويتر:”يمكن حماسي وفرحتي للمنتخب المغربي خلّاني أتسرّع بالتعبير عن الفرحة والانتصار ولكن لم أقصد الإساءة للفنانة إليسا التي أكن لها كل الاحترام والتقدير والإيموجي كان للمنتخب البرتغالي (من باب الضحك)، شكرا لدعمك منتخب المغرب”.

وكانت المغربية مريم حسين قد شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” مقطع الفيديو المجتزأ لإليسا والذي عبرت فيه عن سعادتها بفوز البرتغال وتشجيعها لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، أرفقته بإيموجي اعتبره نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مسيء في حق إليسا.

وبخلاف ذلك، كانت الفنانة اللبنانية إليسا قد عبرت في تغريدة نشرتها عبر حسابها في “تويتر” عن فخرها بفوز المغرب أمام البرتغال، جاء فيها: “حظً موفقً للبرتغال. وحلم أن نشاهد المغرب بالنصف نهائي! قلبي وقلوب العرب مليئة بالسعادة، مبروك للمغرب الذي يكتب التاريخ بمونديال قطر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News