أخبار مونديال قطر

محرز يُحرج الجزائر ويعبّر عن إعجابه بـ”الأسود” ويتوقع بلوغهم نهائي المونديال القطري

توقع قائد منتخب الجزائر ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، بلوغ المنتخب المغربي نهائي كأس العالم بقطر، معبرا عن فخره بالإنجازات التي حققها “الأسود” في المسابقة.

وقال محرز في تصريح مقتضب لـ”سكاي نيوز” إن المنتخب المغربي يقدم أداء عظيما، معتبرا أنه يمثل إفريقيا، ومؤكدا دعمه لرفاق زياش “رغم أنني أملك العديد من الأصدقاء بالمنتخب البرتغالي، سأساند الأسود” يضيف النجم الجزائري مازحا.

واعتبر محرز أن المننتخب المغربي يقدم أداء عظيما واستطاعوا هزيمة فرق قوية “هم الآن في الربع نهائي، لقد جعلوا القارة السمراء والعالم العربي فخورين بهم”.

وأردف في سياق متصل: “أنا سعيد بذلك، وأتمنى أن يواصلوا تحقيق الإنجازات.. لديهم خطط فنية تعتمد على الالتزام والحذر والهجمات المضادة، المنتخب المغربي يمتلك لاعبين جيدين يقدمون كل ما يملكون”.

وتابع محرز :” عندما تشاهد فريق متكامل وكل لاعب يساعد الآخرين.. وإن شاء الله سيصلون إلى النهائي”.

وأكد الدولي الجزائري أنه يتابع المباريات باستمرار: “من المستحيل عدم متابعة مباريات كأس العالم.. على الرغم من أن ذلك صعب علي لأنني كنت أتمنى أن أكون هناك، لكن هذه كرة القدم، وعليك أن تشاهد المباريات الجيدة” يضيف محرز.

وتأهل منتخب المغرب إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 بعد فوزه على نظيره الإسباني بضربات الترجيح، الثلاثاء الفارط، في اليوم الأخير من مباريات ثمن النهائي.

وكتب “أسود الأطلس” الأطلس تاريخا جديدا في كأس العالم، وأصبح رفاق النجم حكيم زياش أول منتخب عربي يصل إلى ربع نهائي المونديال.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي في ربع النهائي نظيره البرتغالي، الفائز على سويسرا بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وهذه هي المشاركة السادسة للمغرب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وسبق له أن حقق التأهل لدور الـ 16 في مونديال المكسيك عام 1986، فيما يعد التأهل الحالي لربع النهائي، الأول من نوعه عربيا، والرابع إفريقيا.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *