أخبار مونديال قطر

إنريكي لا يستبعد بلوغ ضربات الترجيح أمام المغرب

أكد مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، أن لاعبي “لاروخا” مستعدون لضربات الترجيح في كأس العالم 2022 في قطر بما فيها مباراة الثلاثاء ضد المغرب، وفق مقابلة له مع صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ومع إمكانية انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل واللجوء إلى الوقت الإضافي ثم ضربات الترجيح، سئل إنريكي عن خططه لاحتمال الوصول إلى ضربات الترجيح ضد المغرب، فأجاب أنه واثق من أن فريقه لديه المرونة لاجتياز أي اختبار.

وقال إنريكي إن ضربات الترجيح ليست حظا، بل يفوز بها الفريق الذي “يتحكم بشكل أفضل في أعصابه”.

ووصف إنريكي المنتخب المغربي بالجيد لتصدره مجموعة تضم كلا من كرواتيا وبلجيكا.

وسيكون ملعب “المدينة التعليمية” على موعد مع مواجهة نارية في كأس العالم 2022، وذلك حين يستضيف مباراة المغرب وإسبانيا، والتي تقام لحساب دور الستة عشر من مونديال قطر.

منتخب المغرب تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا.

أما منتخب إسبانيا، فقد تأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022 باحتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.

مواجهة المغرب وإسبانيا تقام يوم الثلاثاء 6 دجنبر على استاد المدينة التعليمية، الذي يعد واحدًا من بين أبرز الملاعب في مونديال قطر.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *