من مصادرنا

مباراة الأسود ضد كندا تؤجل ندوة الحكومة الأسبوعية

مباراة الأسود ضد كندا تؤجل ندوة الحكومة الأسبوعية

كشفت مصادر جيدة الاطلاع لـ”مدار21″ عن أسباب تأجيل الندوة الصحافية الأسبوعية الخاصة باجتماع المجلس الأسبوعي للحكومة، المقرر انعقادها اليوم الخميس، مشيرة إلى أن تزامنها مع مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الكندي ضمن منافسات مونديال قطر 2022،  وراء إرجائها حتى يوم غد الجمعة.

وأوضحت مصادر الجريدة، أن مجلس الحكومة منعقد في هذه الأثناء برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، غير أنه تقرر تأجيل الندوة الصحفية للناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس لافساح المجال أمام الصحفيين لمتابعة المباراة التي تنطلق في حدود الرابعة عصرا.

في غضون ذلك، عمم ديوان مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان – الناطق الرسمي باسم الحكومة، إخبارا على وسائل الإعلام، أعلن من خلاله أن الندوة الصحافية الأسبوعية الخاصة باجتماع المجلس الأسبوعي للحكومة،ستعقد  يوم الجمعة 02 دجنبر 2022، على الساعة الحادية عشرة صباحا (11h00)، بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكندي، اليوم الخميس فاتح دجنبر الجاري، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة، في آخر جولات دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News