رياضة

بنموسى: الأسود أبانوا عن احترافية ونتائجهم بمونديال قطر “جد مشرفة”

بنموسى

أعرب  شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي  والرياضة عن متمنياته للمنتخب الوطني لكرة القدم بالتوفيق خلال ملاقاة أسود الأطلس للمنتخب الكندي ضمن منافسات كأس العالم قطر 2023.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكندي، اليوم الخميس فاتح دجنبر الجاري، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة، في آخر جولات دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعلى هامش مناقشة الميزانية الفرعية للوازة، بلجنة التعليم والثقافة والشؤون الاجتماعية، بمجلس المستشارين، قال بنموسى في تصريح لـ”مدار21″:”أتمنى للمنتخب الوطني لكرة القدم كل التوفيق في المباراة التي تجمعه اليوم الخميس بنظيره الكندي”، مضيفا: “لقد أبان المنتخب عن مستوى كبير من الاحترافية وخير دليل على ذلكنتائج المبارتين السابقتين التي كانت جد مشرفة”.

وفي محاولة لتفسير النتائج التي حققها الأسود إلى حدّ الساعة بمنافسة كأس االعام بقطر، قال الوزير الوصي على قطاع الرياضة بالمغرب :”حين يكون الجو ايجابيا داخل الفريق  هذا يساعد المنتخب الوطني على الاشتغال في أحسن الظروف ويبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز”.

وتابع بنموسى :”لاحظنا كيف لعب المنتخب المغربي في المباراة الأولى ضد نظيره الكرواتي وكيف بذل مجهودا كبيرا من أجل الإبقاء على شباكه نظيفة”، وأردف : “مجهود كبير بذل طيلة السنوات الماضية وأعطى نتائج جد إيجابية” مشددا في المقابل على ضرورة  الاستمرار في نفس “الأداء المشرف” للمنتخب الوطني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News