أخبار مونديال قطر | رياضة

النصيري وحمد الله بعد الفوز: ليس مهم من يدخل أولا ونحن مجموعة متكاملة

النصيري وحمد الله بعد الفوز: ليس مهم من يدخل أولا ونحن مجموعة متكاملة

ظهر المهاجمين يوسف النصيري وعبد الرزاق حمد الله متعانقين أمام عدسات الكاميرا بعد الانتصار المستحق لأسود الأطلس على الشياطين الحمر، مؤكدين أن المنتخب الوطني يعيش انسجاما كبيرا.

وقال عبد الرزاق حمد الله، في تصريح صحفي بعد المباراة، أن الفضل يعود في هذا الانتصار إلى الله عز وجل ودعوات أربعين مليون مغربي ساندونا خلال هذه المباراة ووضعوا ثقتهم فينا.
وأضاف حمد الله مجموعة المنتخب متميزة ولم يسبق لي مشاهدة انسجام داخل المنتخب مثل ما هو موجود اليوم.
وتابع حمد الله ليس هناك مشكل في من بدأ المقابلة منذ البداية أو من دخل بديلا، فأهم شيء أن تكون النتيجة لصالح المنتخب الوطني.
وأفاد حمد الله نحن مجموعة متكاملة نكمل بعضنا البعض في جميع المباريات ونتمنى أن يستمر هذا الانسجام بيننا في قادم اللقاءات.
ومن جانبه صرّح مهاجم المنتخب الوطني يوسف النصيري أن أهم شيء خلال مباراتنا أمام بلجيكا أننا حافظنا على نظافة شباكنا ولعبنا بروح جماعية على المستوى الهجومي والدفاعي معا.
وشكر النصيري الجماهير المغربية على المساندة طيلة المباراة، مضيفا كما عاهدنا الجماهير تمكنا من تحقيق الانتصار خلال هذه المباراة.
وأورد النصيري اعتبرنا هذه المباراة مثل المباراة السابقة أمام كرواتيا وكذلك سنعتبر المباراة القادمة أمام منتخب كندا.
وتمكن المنتخب المغربي من الانتصار على المنتخب بلجيكا بثنائية وقعها كل من اللاعب الصابيري وأبو خلال، ليرفع المنتخب حظوظه في العبور للدور الثاني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News