أخبار مونديال قطر

20 استوديو وتعليق بلغات مختلفة.. بين سبور تستعرض خطتها لنقل المونديال

20 استوديو وتعليق بلغات مختلفة.. بين سبور تستعرض خطتها لنقل المونديال

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية وقنواتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS عن خططهم لتقديم تغطية مكثفة وغير مسبوقة لمجريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتضمن المجموعة الإعلامية الرائدة تغطية جميع فعاليات البطولة على أكمل وجه، وحسب بلاغ صحفي للمجموعة، توصلت بها جريدة “مدار21” الإلكترونية، من خلال 20 استديو مزود بأحدث التجهيزات في مختلف أنحاء الدولة، مع 18 ساعة بث مباشر يوميا على كل من قنواتها الثمانية بأربع لغات وبمشاركة أهم المحللين في عالم كرة القدم.

وبصفتها الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى فرنسا، تؤدي المجموعة دوراً مهماً في الترويج لدولة قطر والبطولة، التي تستمر من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، وذلك خلال التغطية المميزة التي تقدّمها عالمياً قبل البطولة وخلالها.

وتمكّنت beIN، حسب المصدر نفسه، خلال الـ19 عاماً الماضية من تحويل مقرّها في قطر إلى أحد أكبر مؤسسات البث في العالم في مجال الرياضة والترفيه، ما يجعلها الأكثر استعداداً لإعداد تغطية حصرية ومعمقة للبطولة التي تستضيفها المنطقة للمرة الأولى وتقديمها بأربعة لغات للمتابعين في قطر والعالم العربي.

وقال محمد البدر، مدير شبكة قنوات beIN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “مضى أكثر من 10 سنوات منذ أن دخلت قطر التاريخ بفوزها بحقوق استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. ومنذ ذلك الوقت، بذلنا في beIN جهوداً دؤوبة لتقديم تجربة لا مثيل لها في العالم لجميع عشاق كرة القدم في المنطقة. وتدرك beIN خصائص دولة قطر كونها عاشت جميع مراحل هذه الرحلة، كما تتميز بحضورها الفريد وقربها من الحدث لتقدم التغطية الأفضل من نوعها في العالم”.

وأضاف البدر: “توفر beIN أكثر من 20 استديو مزوّد بأحدث التجهيزات في مختلف أنحاء الدولة، وستّ قنوات جديدة، وتقدم تغطية مميزة بدقّة عالية وفائقة بأربع لغات بحضور أشهر المعلّقين والمراسلين المنتشرين في جميع الملاعب ومناطق المشجعين والفنادق والمعسكرات التدريبية، لتكون beIN SPORTS الخيار الأفضل لمتابعة البطولة الرياضية الأكبر في العالم”.

وأطلقت beIN باقة تضمّ ستّ قنوات beIN SPORTS MAX جديدة تبثّ بدقة عالية، لعرض جميع فعاليات البطولة. وتُقسم مجموعة القنوات التي تبثّ على مدار الساعة حسب اللغة، حيث تبثّ قناتان باللغة العربية؛ واثنتان بالإنجليزية؛ واثنتان بالفرنسية؛ فضلاً عن توفّر تعليق باللغة الإسبانية خلال العرض المباشر للمباريات على القناتين الإنجليزيتين، حيث تمّ اختيار المعلقين الإسبان على قنوات beIN بشكل خاص من الدوري الإسباني للتعليق خلال كلّ مباراة.

وتقدّم كلّ من القنوات الجديدة مجموعة برامج مميزة على مدار الساعة مع تغطية مباشرة وحصريةً لجميع مباريات البطولة الـ64، إضافةً إلى برنامجين صباحيّ ومسائيّ، ومجموعةً من الأفلام الوثائقية والبرامج التمهيدية والتحليلية من أرض الملعب ومختلف أنحاء قطر، والتي يعدّها فريق العمل، وتقارير إخبارية مباشرة تبثّ من قلب الحدث للمنطقة والعالم. كما تنقل قناة beIN 4K جميع المباريات بدقّة فائقة مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News