فن

تصرفات شيرين عبد الوهاب تقلب الرأي العام

تصرفات شيرين عبد الوهاب تقلب الرأي العام

خسرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تعطف جمهورها، بعد انتشار أنباء عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، عقب مغادرتها المستشفى التي كانت تتلقى بداخلها العلاج من الإدمان.

وهاجم عدد من النشطاء والفنانين شيرين عبد الوهاب، بعدما أصدر دفاعها بيانا يعلن من خلالها مقاضاتها لشقيقها واتهامه بضربها وتهديدها بالسلاح وإيقافها تعاملها مع مدير أعمالها ميمي فؤاد، إذ علقت الممثلة سمية الخشاب قائلة: “الذي يخسر أي أحد من أهله لأجل أي شيء في الدنيا. فعلا إنسان يحتاج العلاج”.

وكتبت كندة علوش عبر تويتر: “لو اجتمع الكون كله لمساعدة شخص ما.. لن يستطيعوا مساعدته في حال لم تكن لديه رغبة وإرادة في مساعدة نفسه”.

وهاجمت ريما نجيم شيرين بشكل مباشر قائلة: “شيرين عبدالوهاب صارت قضية رأي عام وهي أرادتها كذلك، السؤال لماذا تستمتع بلعب دور الضحية، للأسف النموذج النسائي الذي يختار جلّاده”.

وأعرب عدد من المساندين لها عن استيائهم من تصرفاتها، وإصرارها على الاستمرار في علاقة وصفها البعض بـ”السامة”، مطالبين إياها باعتزال الفن.

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، قد تلقت قبل أسابيع حملة دعم كبيرة من قبل زملائها الفنانين وجمهورها من الوطن العربي، قبل أن تقلب الرأي العام ضدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News