أمن وعدالة

هذه تفاصيل استماع الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش لزوج دنيا بطمة

هذه تفاصيل استماع الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش لزوج دنيا بطمة

كشفت معطيات حصلت عليها جريدة مدار21 عن بعض تفاصيل استماع الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش لزوج دنيا بطمة ومدير أعمالها محمد الترك، والذي جاء بناء على شكاية لدى الأمن ضد تتهمه بـ”خيانة الأمانة”، وهو الأمر الذي تسبب في خلافهما في الفترة الأخيرة.

وأكدت معطيات الجريدة أن الفرقة الجهوية استمعت للترك مساء الثلاثاء لمدة قاربت الخمس ساعات، بناء على الشكاية التي وضعتها زوجته ضده بخصوص المعاملات المالية التي تجمع بينهما خصوصا أنه يعد مديرا لأعمالها.

وفي الوقت الذي تضمنت الشكاية وفقا للمعطيات التي توفرت للجريدة وجود رسائل واتساب، ومكالمات هاتفية، يرتقب أن يتم إجراء الخبرة على هاتف الترك، والذي تم الافراج عنها على أساس مواصلة البحث معه في وقت لاحق.

ووضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة شكاية لدى الأمن ضد زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، متهمة إياه بـ”خيانة الأمانة”، وهو الأمر الذي تسبب في خلافهما في الفترة الأخيرة.

ويبدو أن كل محاولات محمد الترك لطي الخلاف مع زوجته دنيا بطمة باءت بالفشل، لذلك وصلت علاقتهما الى الباب المسدود ويقفان على الطلاق، بعد زواج دام عشر سنوات.

ويحاول محمد الترك، في مناسبات كثيرة، التودّد إلى دنيا وطي صفحة الخلاف، سواء من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على “إنستغرام” أو بمحاولة التواصل معها، إلا أن الوضع ظل على حاله، حيث إن بطمة اختارت الابتعاد وعدم الرد أو الخوض في الموضوع، مواصلة إحياء حفلاتها الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News