صحة

عاجل.. بسبب ضغط رئيسها.. طبيبة بمستشفى الرباط تحاول الانتحار بقطع شرايينها

علمت “مدار21″، من مصادر جيدة الاطلاع، أن طبيبة مقيمة بمستشفى الولادة السويسي بالرباط، حاولت صباح اليوم الجمعة الانتحار داخل المستشفى بتقطيع شرايين يدها، بسبب الضغط الذي يمارسه عليها وعلى باقي الأطباء رئيس قسم الولادة، حيث تم نقل الطبيبة المعنية في حالة حرجة إلى مستشفى الرازي.

وبحسب ما أكدت مصادر من داخل مستشفى السويسي، فإن قسم الولادة يعاني من خصاص في الموارد البشرية من أطر طبية وتمريضية، وهو ما يزيد من “الضغط الرهيب” الذي تعيشه من أشهر الأطر الصحية العاملة بالمستشفى المذكور، خاصة في تعطل خدمات مستشفى الليمون بسبب غياب أطباء التخذير.

وأشارت مصادر الجريدة، إلى أن اجتماعا عقد خلال هذا الأسبوعي برئاسة رئيس قسم الولادة بالمستشفى الجامعي السويسي بالرباط، من أجل تقديم حلول عاجلة لهذا الخصاص، غير أن هذا الاجتماع لم يفض لأي نتيجة، مضيفة أن الطبيبة التي حاولت الانتحار اليوم تعرضت لهجوم لفظي من طرف رئيس قسم الولادة.

وأكدت المصادر نفسها، أن الأطباء المقيمين بقسم الولادة، أصيبوا بانهيار عصبي بسبب واقعة محاولة انتحار زميلتهم، مسجلة أن المستشفى الجامعي السويسي بالرباط، يعيش صباح هذا اليوم على وقع استنفار كبير بسبب الواقعة المذكورة، في حين يحاول رئيس القسم التكتم على الحادث.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.