بيبل

توم كروز يقسم آراء جمهوره بمشهد “خطير” من كواليس تصوير فيلمه “المهمة المستحيلة”

توم كروز يقسم آراء جمهوره بمشهد “خطير” من كواليس تصوير فيلمه “المهمة المستحيلة”

انتشر مقطع فيديو مسرب للمثل الأمريكي توم كروز، من تصوير الجزء السابع من فيلمه “المهمة المستحيلة 7″، الذي من المقرر عرضه في السابع من يوليوز من العام المقبل، محدثا ضجة واسعة لدى محبي الإثارة والأكشن.

وظهر “كروز” في مقطع جرى تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يؤدي حركة جريئة حيث كان جالسا على قمة طائرة صغيرة ذات سطحين دون وجود شيء ما يربطه على ما يبدو أثناء تحليقها فوق وادي نهر “بلايد” في جنوب إفريقيا.

وأثارت اللقطة المنتشرة، ردود فعل متباينة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى بعضهم بين أن المقطع دليل على شجاعة  “توم”، فيما ذهب رأي آخر إلى أنه مفبرك وتم تصويره على خلفية “الكروما الخضراء”. ورأت فئة أخرى، أن توم كروز، تهور في تجسيده للقطة، وعرض حياته للخطر الموت بتأديته لمثل هذه المشاهد.

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي يؤدي فيها صاحب الستين ربيعا، هذه النوعية من المشاهد الجريئة في أفلامه بل يعتبر بطل سلسلة “مهمة مستحيلة”، أحد نجوم السينما العالمية الذي لا يعتمد على بديل “دوبلير” في تأدية مشاهد الحركة الخطيرة في أفلامه، وإنما يحرص على تمثيلها بنفسه رغبة في إضفاء طابع الواقعية في أعماله السينمائية.

وكان توم كروز، قد أحدث ضجة أيضا بصورة ظهر فيها وهو يجلس مستريحا على قمة برج خليفة الكائن بدبي بالإمارات.

والتقطت هذه الصورة بعد أن تسلق توم أعلى مبنى في العالم في إحدى مشاهد فيلمه “Mission Impossible:Ghost Protocol الذي عرض عام 2011.

ويذكر أن توماس كروز من مواليد 3 يوليو 1962، ممثل ومنتج سينمائي أمريكي عرِف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، وحققت مراكز متقدمة في شباك التذاكر، إذ يعتبر واحدًا من ضمن الممثلين الأعلى أجرا في العالم.

وترشح كروز ثلاث مرات لجائزة الأوسكار وفاز ثلاث مرات بجائزة الغولدن غلوب. حيث حققت أفلامه أكثر من 4 مليار دولار أمريكي في أمريكا الشمالية وأكثر من 10٫1 مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، ما جعله من ضمن نجوم شباك التذاكر الأعلى دخلا على الإطلاق.

وبدأ كروز حياته المهنية في أوائل الثمانينات وجاءت انطلاقته الحقيقية من خلال أدوار البطولة في الفيلم الكوميدي ريسكي بيزنس عام 1983، وفيلم الأكشن الدرامي توب غان سنة 198، وجسد دور البطولة في لون المال سنة 1986، ورجل المطر سنة 1988، وغيرها، وقام بأدوار البطولة في أفلام الخيال العلمي والأكشن مثل سماء الفانيلا (2001)، وتقرير الأقلية (2002)، والساموراي الأخير (2003)، وجانبية (2004)، وحرب العوالم (2005)، وفارس ويوم (2010)، وجاك ريتشر (2012)، والنسيان (2013)، وحافة الغد (2014)، والمومياء (2017).

وتزوج كروز 3 مرات من النجمات ميمي روجرز، ونيكول كيدمان، وكيتي هولمز، ولديه 3 أبناء، اثنان منهم بالتبني عندما كان متزوجا من كيدمان وابنة بيولوجية من هولمز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News