بيبل

ابن سميرة سعيد يهنئها على نجاح “مون شيري”

ابن سميرة سعيد يهنئها على نجاح “مون شيري”

هنأ شادي النابلسي ابن الفنانة المغربية سميرة سعيد والدته، على نجاح أغنيتها الأخيرة “مون شيري” التي طرحتها قبل أيام على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، موجها لها رسالة معبرة عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام .

ونشر شادي صورة رفقة والدته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معلقا عليها بالقول:” لا شيء يسعدني أكثر من رؤيتك متفوقة في أكثر ما تحبي القيام به، من نجاح إلى نجاح إن شاء الله،  مون شيري.. نحتاج لالتقاط صور جديدة”.

وكانت الفنانة المغربية سميرة سعيد، قد أصدرت قبل أيام، أغنيتها الجديدة بعنوان “مون شيري”، عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، التي تتوزع كلماتها بين اللغتين العربية والفرنسية، وهي الأغنية الرابعة من ألبومها “إنسان آلى” المقرر طرحه قريبا.

وأغنية “مون شيري” هي من كلمات محمد القياتي، وألحان  بلال سرور، فيما تولى توزيعها هاني يعقوب، كما أشرف على إخراج الكليب اللبناني نضال هاني، أما إنتاجها كان مشتركا بين سميرة سعيد ومحمد رشيدي، وقد بلغت نسبة مشاهدتها أزيد من 4 ملايين مشاهدة، وذلك في أقل من أسبوعين.

ويشار أن أغنية “الساعة اتنين بالليل” كانت هي آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، حيث إنها حققت لها ما يقارب 3 ملايين منذ إطلاقها في الـ2 من يونيو 2021، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News