رياضة

شبح الإصابات يطارد أسود الأطلس قبل مونديال قطر

شبح الإصابات يطارد أسود الأطلس قبل مونديال قطر

“احتمال غياب نايف أكرد وتيسودالي عن الملاعب بسبب الإصابة، خبر نزل كقطعة ثلج على الجماهير المغربية، المتعطشة لأداء يروي ظمأ سنين عجاف من تألق الكرة الوطنية بمنتخبها الأول. بعد تأكد غياب نايف وطارق.

أثارت إصابة صمام أمان دفاع أسود الأطلس، مخاوف بشأن احتمال غيابه عن الملاعب لعدة أشهر، ما قد يمنعه من المشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر، بداية نونبر المقبل. حيث كشفت شبكة “بي إن سبورتس”، يوم الجمعة الماضي، عن غياب الدولي المغربي لمدة ثلاثة أشهر عن الملاعب، بسبب الإصابة. التي تعرض لها في المباراة الودية التي جمعت فريقه بغلاسكو رينجرز الاسكتلندي الاسبوع المنصرم.

وأكد طارق تيسودالي في منشور له بصفحته الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي انستغرام غيابه عن المنافسة لمدة لا تقل عن ستة أشهر، و ذلك بعض خضوعه لفحص بالرنين المغناطيسي و الذي أكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى.

وأوضح هداف المنتخب المغربي ونادي جينت البلجيكي قائلا: “إن الإصابة ستحرمني من المباريات خلال 6 أشهر على الأقل، الكثير من أحلامي تبخرت لكنها مشيئة الله و لعل في ذلك خير لي و أعدكم بأنني سأعود أقوى و سأساند الأسود في المونديال

وعلى صعيد أخر كانت الإصابة قد أنهت موسم الدولي المغربي ريان مايي لاعب نادي فرينكفاروزي المجري أبريل الماضي، بعد أن قرر الطاقم الطبي للفريق إجراء عملية جراحية للاعب، عقب عدم شفائه التام من الإصابة التي تعرض إليها في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي جرت في الكاميرون، ما سيتطلب فترة راحة تناهز الثلاثة أشهر، ما يعني غيابه عن اللقاءات الأولى للمنتخب المغربي، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوات2023” وباقي اللقاءات الودية التي سيخوضها الاسود استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

من جهة أخرى يظل استمرار إشراف البوسني وحيد حاليلوزيتش على راس العارضة التقنية للمنتخب الوطني مثار نقاش كبير داخل الوسط الكروي المغربي، بين مشكك في إمكانية الرجل ومتفائل بظهور أفضل في مونديال قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News