بيبل

خلافات عائلية تلاحق شاكيرا بعد انفصالها

ما تزال المشاكل تلاحق النجمة العالمية شاكيرا بعد انفصالها عن اللاعب جيرارد بيكي، إذ دخلت في خلافات عائلية، وفق تقارير صحفية.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن تعليقات نيديا ريبول، والدة ​شاكيرا، التي أدلت بها مؤخرا حول انفصال ابنتها عن جيرارد بيكي، أغضبت نجلتها، مبرزة أن هذه الأخيرة كانت تطلب مرارا من والداتها عدم التحدث مع الصحافيين الذين يخيمون حول منزلها، لكن الأم لم تستجب لرغبات ابنتها وقررت الكشف عن أسرار عائلتها كما تمنت أن تعود المياه إلى مجاريها بين ابنتها ومدافع برشلونة.

وكانت والدة النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل شاكيرا، قد اعترفت لـ”أوروبا برس”، بأنها ستكون سعيدة في حال تصالحت ابنتها مع بيكي، لأن هذا الأخير يسعى لإعادة المصالحة والود بينه وبين شاكيرا، بعد أن أعلنا انفصالهما الرسمي مؤخرا.

ويبدو أن نيديا ريبول غير راضية بشأن انفصال ابنتها عن والد طفليها، مما دفعها للإدلاء برأيها بعد نحو مرور شهر على الانفصال.

وأنكرت نيديا ريبول أن يكون لديها أية فكرة عن انتقال ابنتها شاكيرا للعيش في ميامي في الولايات المتحدة الأميركية مع الأطفال،حيث أكدت أنها ليس لديها أية فكرة عن الأمر، وأنها لم تتحدث عن ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.