فن

القناة الثانية تستعد لعرض “بغيت حياتك” وساندية تروج له بالسوشيال ميديا

القناة الثانية تستعد لعرض “بغيت حياتك” وساندية تروج له بالسوشيال ميديا

تستعد القناة الثانية لبث مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان “بغيت حياتك” الذي يتناول قضايا اجتماعية في قالب درامي، وهو عبارة عن بطولة جماعية تضم مجموعة من الفنانين المغاربة.

واختارت بطلة العمل الممثلة ساندية تاج الدين، حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وسيلة للترويج للمسلسل الدرامي “بغيت حياتك”، حيث نشرت “البوستر” الخاص بالمسلسل الذي يجمعها بالممثلات سامية أقريو ونورة الصقلي وسلوى زرهان ومريم الزعيمي وكريمة غيث، مرفقة إياه بتعليق جاء فيه: “يعرض قريبا بغيت حياتك”.

وكشفت ساندية في تصريح سابق لجريدة “مدار21” أنها انتهت من تصوير مسلسل “بغيت حياتك”، لمخرجه شوقي العوفير لصالح القناة الثانية، والذي جرى تصوير مشاهده بمدينة الدار البيضاء.

ويتناول مسلسل “بغيت حياتك” مجموعة من القضايا الاجتماعية في قالب درامي، لعدد من الشخصيات التي على الرغم من اختلاف قصصها، إلا أنها تواجه المصير نفسه بأحداث مشتركة.

ويشارك في المسلسل المذكور، إلى جانب الممثلة ساندية تاج الدين ثلة من الفنانين من أبرزهم عبد الله ديدان، وعزيز الحطاب، ونورة الصقلي، ومريم الزعيمي، وناصر أقباب، وكريمة غيث وهند السعديدي، وسامية أقريو، وسلوى زرهان.

ومن جهة أخرى، تستعد الممثلة ساندية تاج الدين، لتصوير مسلسل جديد يحمل عنوان “خيطانة” وهو عبارة عن رحاليات، في الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News