رياضة

هداف الدوري ينفي تواصله مع الرجاء وحظوظ الوداد تتضاءل لإقناعه بالبقاء

هداف الدوري ينفي تواصله مع الرجاء وحظوظ الوداد تتضاءل لإقناعه بالبقاء

نفى هداف الدوري الاحترافي، غي مبينزا، مهاجم الوداد الرياضي، أن يكون قد توصل بعرض لحمل قميص الرجاء الرياضي الموسم المقبل، مشددا على أنه يفضل اختيار مشروع رياضي طموح بدل الركض خلف الأموال.

وقال مبينزا في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستغرام” وججها إلى جماهير الأحمر: “أرى أنهم يحاولون الكذب عليكم بخصوص وضعيتي. أنا أرفض اللعب من أجل المال، لكنهم، رغم ذلك يروجون لإشاعة بأنني تلقيت عرضا بقيمة 500 مليون سنتيم (500 ألف يورو) من أجل الانضمام إلى الرجاء، وأنا أكذب كل ذلك”، قبل أن يسارع المهاجم الكونغولي إلى حذف التدوينة التي نشرها بخاصية “السطوري”.

وطمأن توضيح مبينزا الجماهير الودادية على مستقبله، على الأقل بخصوص انتقاله للغريم التقليدي، سيما أن عقد إعارته مع الوداد انتهى، وإدارة الفريق الأحمر وجدت صعوبة كبيرة في مفاوضات شراء عقده من فريق رويال انتويرب البلجيكي.

ولم يتوصل الوداد إلى أي اتفاق في المفاوضات مع مبينزا لإقناعه بتوقيع عقد ينضم بموجبه إلى القلعة الحمراء بشكل نهائي، علما أن إدارة الوداد بقيادة سعيد الناصيري فوتت فرصة تفعيل بند الشراء في عقده، حسب ما صرح اللاعب نفسه.

وقال مبينزا في تصريح صحفي عقب الفوز على الرجاء (2-0) الخميس الماضي في ربع نهائي كأس العرش ردا عن سؤال حول مستقبله مع الوداد: “هناك بند شراء في عقد إعارتي، وحدد فيه تاريخ 31 ماي الماضي لتفعيله، لكنه أمر لم يحدث، وأعتقد أن رئيس الفريق، سعيد الناصيري، سيكون أفضل مني للإجابة عن هذا السؤال”.

وتبدو حظوظ الوداد في الحفاظ على هداف الدوري الاحترافي بـ16 هدافا صعبة للغاية، سيما بعدما كشف وكيل أعماله عن وجود مفاوضات جدية من فرق مصرية لضمه خلال الميركاتو الصيف الجاري.

وقال مصطفى منور، وكيل أعمال مبينزا، في تصريحات لموقع “صدى البلد” المصري:  “كانت هناك مفاوضات منذ فترة مع النادي الأهلي، لكن الآن هناك مفاوضات جدية من بيراميدز والزمالك لضم اللاعب بداية من الموسم القادم”، مؤكدا أن موكله يريد الانضمام إلى فريق كبير الموسم المقبل.

وقدم مبينزا موسما مميزا مع الوداد، كلله بالفوز بدوري أبطال إفريقيا في ماي الماضي، وأتبعه بلقب الدوري الاحترافي للمرة الـ22 في تاريخ الفريق البيضاوي، كما ساهم في بلوغ الفريق نصف نهائي كأس العرش، الذي سيواجه فيه الفتح الرباطي في 20 يوليوز الجاري.

وسجل مبينزا مع الوداد 20 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات، 16 في البطولة الاحترافية، و3 في دوري أبطال إفريقيا، وهدف واحد في مسابقة كأس العرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News