رياضة

الوداد يصعد “بوديوم” الدوري للمرة الـ22 في هذا التاريخ

الوداد يصعد “بوديوم” الدوري للمرة الـ22 في هذا التاريخ

من المرتقب أن يتسلم الوداد الرياضي درع الدوري الاحترافي الـ22 في تاريخه، بداية الأسبوع المقبل، بعدما توج رسميا يوم أمس باللقب قبل جولة من نهاية الموسم.

وسيستقبل الوداد في الجولة الأخيرة من الدوري الفتح الرباطي يوم الإثنين المقبل انطلاقا من الساعة السادسة مساء في مباراة شكلية سيصعد فيها الفريق الأحمر “بوديوم” البطولة الاحترافية للموسم الثاني تواليا، والـ22 في التاريخ.

وسيحصل الوداد على 300 مليون سنتيم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهي المنحة التي تخصصها للمتوج باللقب.

وحسم الوداد سباق الدوري الاحترافي لصالحه يوم أمس الأربعاء عقب عودته بنقطة من ذهب من الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الـ29، رغم فوز مطارده المباشر، الرجاء الرياضي، في الكلاسيكو على الجيش الملكي (2-1).

ورفع الوداد رصيده إلى 63 نقطة في زعامة الترتيب، بفارق أربع نقاط عن الرجاء، الثاني، الذي سيرحل لمواجهة المغرب الفاسي في مباراة شكلية للفريق الأخضر، بينما “الماص” يسعى لخطف المركز الثالث، المؤهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية، من الجيش الملكي.

وقدم الوداد، تحت قيادة مدربه الشاب، وليد الركراكي، موسما استثنائيا تمكن فيه من الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، وجاء على حساب الأهلي المصري، قبل أن يضيف إليه لقب الدوري الاحترافي.

ويأمل الركراكي، في موسمه الأول مع الوداد، التتويج بالثلاثية، إذ بلغ الفريق ربع نهائي كأس العرش، وسيواجه فيه غريمه، الرجاء الرياضي، سيما أن الكأس الفضية غائبة عن خزانة القلعة الحمراء منذ 21 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News