صوت الجامعة

فضيحة.. موظف بجامعة أگادير يتحكم في نقط كلية الحقوق سطات

فضيحة.. موظف بجامعة أگادير يتحكم في نقط كلية الحقوق سطات

وجدت عميدة كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات، حسنة كجي، والعشرات من أساتذة الكلية أنفسهم أمام فضيحة جديدة مرتبطة بنظام “أپوجي” والبوابة الخاصة بوضع نقط الإمتحانات.

وكشفت معطيات حصرية حصل عليها موقع “مدار21” أن الإمتحانات الأولى في العهد الجديد بقيادة حسنة كجي فضحت المستور، إذ إن موظفاً ينتمي لجامعة ابن زهر بأگادير هو من يقوم بتسيير نقط الطلبة عن بعد في صفقة مشبوهة وقعت سابقا.

وأوضحت مصادر خاصة من داخل جامعة الحسن الأول بسطات، أن هذه الصفقة تثير الكثير من الشكوك، على اعتبار عدم وجود وثائق مرتبطة بصفقة عمومية وهو ما يلوح بوجود شبهة التلاعب في هذه الصفقة، خاصة بعد اكتشاف توظيفات مشبوهة أخرى بين كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير في عهد العميد السابق.

وعبر عدد من الأساتذة في حديثهم مع “مدار21” عن استيائهم من مهزلة التلاعب بنقطهم وتسهيل عملية التزوير لأي موظف ما يطرح الكثير من التساؤلات، خاصة بعد متابعة موظف ووسيطه في ملف مشابه أمام القضاء.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. المشكل لا يتعلق فقط بنتائج الدورة الربيعية الحالية، فحتى نتائج امتحانات الدورة الخريفية لا تزال عالقة في مكان ما بين سطات واكادير، علما اننا كاساتذة أرسلنا النقط عن طريق البوابة المخصصة لهذا الغرض منذ فبراير الماضي ، الا ان هذه النقط لا تزال محجوزة لدى مجهول. وهذا طبعا من بين الفخاخ التي وضعت في طريق العميدة الجديدة، إضافة إلى الكاتب العام الأبدي، وهي تخطو خطواتها الأولى في كلية الحقوق بسطات. ارحمينا يا وزارة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News