بيبل

البسطاوي يدعو لمجرد للبعد عن الفن

يواصل الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، تعليقه على صور ومواقف مجموعة من الفنانين من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

واختار البسطاوي، هذه المرة التعليق على صورة لمجرد رفقة والدته الملتقطة من مكة المكرمة خلال قيامهما بمناسك العمرة.

ونشر البسطاوي صورة تجمع لمجرد بوالدته على حائط حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “أسأل الله أن يشرح صدركم للحق المبين، وأن يرينا ويريكم بفضله وتوفيق منه نوره وأن يهدينا ويهديكم صراطه المستقيم، وأن يحفظ الوالدة، والوالد الذي له في قلبي مكانة خاصة و هو كذلك”.

وأضاف: “إذا جاءت كلمة الحق من عندك أخي سعد، سوف تقلب البلد، أصلح الله قلوبكم، وأنار طريقكم، والله أخي سعد ستنتهي همومك
مع ذكر الله و البعد عن الشبهات، بالتوفيق بإذنه،نسأل أن يتوب عليك أخي و علينا و على جميع المسلمين”.

وكان البسطاوي، قد هاجم الممثلة أسماء الخمليشي في عدد من التدوينات عبر خاصية “القصص القصيرة” بـ”إنستغرام”، بسبب تصريحاتها في البرنامج الإذاعي “مومو شو” الذي يذاع عبر “هيت راديو” حول ارتدائها “المايو” ملابس البحر، قائلة من يزعجه ظهوري بـ”المايو” فهو “مكبوت”.

ورد البسطاوي على تصريحاتها بالقول: “أقترح على هذه الممثلة أن تغير ردها على مومو وتقول: أنا أذهب للبحر بدون ملابس وأرتدي المايو لأنني لا أؤمن بالقرآن”.

وأضاف هاشم: “لهذه الدرجة تخافون من أن يعرف الشعب المغربي أنكم ملحدين؟ لماذا الأعذار والاعتذارات يا صديقي، ستموت لا أنت معبر عن رأيك واعتقاداتك، ولا أنت مؤمن بخالق الكون جل جلاله”.

وواصل البسطاوي هجومه بالأمس عبر تطبيق “إنستغرام”، حيث كتب: “سأظل أعيد تدوينة “المايو” كل 24 ساعة، لأنني لم أسمي أي شخص باسمه وأعرف القانون جيدا، أرحب بالعواقب، من يقول “تدعششنا” يتركها لي في تعليق على المنشور، وأكرر من وجد عندي دليلا يقدمه لوكيل الملك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.