بيبل

أحيا حفلا 3 أيام بعد وفاة أمّه..الشاب خالد يغضب معجبيه

أحيا حفلا 3 أيام بعد وفاة أمّه..الشاب خالد يغضب معجبيه

تلقى الفنان الجزائري الشاب خالد سيلا من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سهرة فنية كبرى أحياها بالعاصمة الفرنسية باريس يوم أمس السبت، ثلاثةَ أيامٍ فقط من وفاة والدته بمدينة وهران بالجزائر.

وعبر رواد مواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من صعود الشاب خالد على المسرح والغناء، مستغربين تجاهله لمحنة وفاة والدته وقدرته على إحياء سهرة فنية ومشاركة تفاصيلها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتب أحد المستائين من خالد “إن لم تخني الذاكرة، الشاب خالد فقد والدته قبل 3 أيام، واليوم يحيي حفلا ضخما في بباريس،كارثة والله”.

وعلق حساب آخر “لم أستوعب كيف تمكن من الصعود على الخشبة والغناء، وهو قبل 3أيام دفن والدته تحت التراب”.

وقالت متابعة  “وكأن جارته من توفيت، رفع حداد الثلاثة أيام، وواصل مشواره الفني بشكل عادي، حقيقة البحث  عن المال والشهرة يفعلان كل شيء”.

في المقابل، دافع البعض عن الشاب خالد، معتبرين أن إحياء ملك الراي الحفل الغنائي، يدخل في إطار التزامات وتعهدات موثقة في عقد، لا يمكنه التخلف عنها.

وكان الفنان الجزائري الشاب خالد قد نشر قبل يومين صورة تجمعه بزوجته من أمام مقبر والدته بوهران، أرفقها برسالة شكر وامتنان لزملائه في الوسط الفني وجمهوره، عقب مواساتهم له في فقدانه والدته يوم الثلاثاء الماضي.

وكتب الشاب خالد: “أشكر جميع من شارك في التعزية والدعاء للفقيدة أمي أقول لكم جزاكم الله خير الجزاء وتقبل الله منكم الدعاء ونسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ولا يريكم سوءًا في أنفسكم ولا في من تحبون”.

وكان عدد من نجوم الوسط الفني بالوطن العربي، قد حرصوا على تقديم واجب العزاب للفنان الجزائري الشاب خالد، من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونعى نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر الراحلة في بيان جاء فيه: “الفنان هاني شاكر بشخصه وصفته نقيب المهن الموسيقية. ومجلس النقابة يشاطرون الفنان الشاب خالد أحزانه وينعون والدته أسكنها الله رحمته ورضوانه. ويدعون له ولأسرتها الصبر والسلوان في فقيدتهم المغفور لها بإذن الله”.

وتقدم الفنان المغربي سعد لمجرد برسالة تعزية للشاب خالد، عبر خاصية القصص القصيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إلى جانب عدد من الفنانين المغاربة من بينهم زهير بهاوي والشاب يونس وأحمد شوقي وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News