بيبل

الشاب خالد يشكر معزيه في والدته من أمام قبرها

الشاب خالد يشكر معزيه في والدته من أمام قبرها

وجه الفنان الجزائري الشاب خالد رسالة شكر وامتنان لزملائه في الوسط االفني وجمهوره، عقب مواساتهم له في محنته لفقدانه والدته قبل يومين، وذلك من خلال تدوينة ارفقها بصورة بجانب قبرها.

وكتب الشاب خالد: “أشكر جميع من شارك في التعزية والدعاء للفقيدة امي أقول لكم جزاكم الله خير الجزاء وتقبل الله منكم الدعاء ونسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ولا يريكم سوءًا في أنفسكم ولا في من تحبون”.

وكان عدد من نجوم الوسط الفني بالوطن العربي، قد حرصوا على تقديم واجب العزاب للفنان الجزائري الشاب خالد، من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نعى نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر الراحلة في بيان صدر عن نقابته جاء فيه: “الفنان هاني شاكر بشخصه وصفته نقيب المهن الموسيقية. ومجلس النقابة يشاطرون الفنان الشاب خالد أحزانه وينعون والدته أسكنها الله رحمته ورضوانه. ويدعون له ولأسرتها الصبر والسلوان في فقيدتهم المغفور لها بإذن الله”.

وتقدم الفنان المغربي سعد لمجرد برسالة تعزية للشاب خالد، عبر خاصية القصص القصيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إلى جانب ععد من الفنانين المغاربة من بينهم زهير بهاوي والشاب يونس وأحمد شوقي وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News