فن

إدالقايد لـ”مدار21″: “مالي مالي” صوّرت بهولندا وبالتأكيد ستعجب جمهوري

إدالقايد لـ”مدار21″: “مالي مالي” صوّرت بهولندا وبالتأكيد ستعجب جمهوري

يستعد المغني المغربي هشام إد القايد لإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة التي اختار لها عنوان “مالي مالي”، من كلمات وألحان عماد أمراح، علم أنه سبق لهشام إطلاق أغنية “مالي مالي” بمجموعة من أشهر منصات البث الموسيقي في العالم من بينها “سبوتيفاي”.

وعبر هشام في تصريح لجريدة “مدار21” عن فرحته واستعداده لإصدار ثاني كليب غنائي له قائلا: “أنا متحمس جدا لإطلاق أغنية “مالي مالي”، وأنا متأكد أنها ستنال إعجاب جمهوري”.

وبالنسبة لظروف التحضير لكليب الأغنية قال إد القايد: “بحكم أنني لست مقيما بالمغرب أحرص دائما على اختيار طاقم عمل مغربي محترف، واخترت للمرة الثانية الاشتغال مع المبدع محمد السباعي المعروف بـ”ميد ليون” ليتولى مهمة إخراج الكليب”، مضيفا “كان الأمر صعبا بعض الشيء، لقد صُورت أحداث الكليب بهولندا، وبحكم صعوبة التنقل بين الدول التي فرضتها علينا الجائحة، قام ميد ليون بالإشراف على عملية الإخراج عن بعد، وأظن أننا تمكنا بفضل احترافية الفريق بأن نعد فيديو كليب يرقى لذوق جمهوري”.

وجاءت أغنية “مالي مالي” ضمن ألبوم غنائي اختير له في وقت سابق اسم “أفرو”، ويتضمن 12 أغنية صُورت منها أغنيتان، وما زال هشام إد القايد يشتغل على باقي أغاني الألبوم، الذي من الممكن إصداره في الأشهر القليلة القادمة، أما بالنسبة لأغنية “مالي ماي” سيتم إصدارها في الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال هشام كانت أغنية “نتيا ليا” التي أصدرها قبل ستة أشهر عبر قناته الرسمية باليوتيوب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News