بيبل

من شاكيرا لشيرين..نجوم يعلنون فك الارتباط أمام لهيب الإشاعات

من شاكيرا لشيرين..نجوم يعلنون فك الارتباط أمام لهيب الإشاعات

شغلت قضايا طلاق وانفصال العديد من الفنانين اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر العالم، إذ تصدر عدد من المشاهير عناوين الصحف بأخبار انفصالهم خلال الفترة الماضية.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي:

تصدرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بسبب أنباء انفصالها عن زوجها الممثل أحمد العوضي تزامنا مع مرورها بأزمة صحية أدخلتها المستشفى.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال ياسمين عن زوجها، بسبب رسائلها المشفرة عبر خاصية القصص القصيرة بإنستغرام خلال أزمتها الصحية، إذ كتبت “ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله”.

وعزز حذف ياسمين للعوضي من على قائمة أصدقائها بحسابها “إنستغرام” فرضية انفصالهما لدى متابعيهما، الذين ربطوا تدوينتها الأخيرة وإلغاء متابعتها له، بالإضافة إلى عدم وجوده بجانبها في أزمتها بخبر نهاية علاقتهما بعد قصة حب دامت لسنوات.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد تزوّجت من الفنان أحمد العوضي، الذي يصغرها بخمس سنوات، في أيار/ مايو عام 2020، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، في 2018، في زواج دام 17 عاماً، وأثمر عن ابن وابنة.

شاكيرا وبيكيه:

بعد أسابيع من الشائعات العاصفة حول مستقبل علاقتهما، أصدر الثنائي الشهير جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة الإسباني، والمغنية الكولومبية شاكيرا، إعلانا رسميا لخبر انفصالهما أخيرا بعد علاقة دامت حوالي 11 سنة.

وقام الإسباني جيرارد بيكيه والكولومبية شاكيرا، بإضفاء طابع الرسمية على انفصالهما، اليوم السبت، ليؤكدا في بيان مشترك نشرته وكالة الأنباء الإسبانية، أنهما قررا أن ينهيا علاقتهما.

وأورد بيكيه وشاكيرا، في بيانهما المشترك: “نؤكد بأسف خبر الانفصال، ومن أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية. نشكركم على تفهم الوضع”.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة: 

وكان إنفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الأشهر في الوسط العربي، إذ شغل طلاقهما الرأي العام.

وارتبط اسم الثنائي بالعديد من الشائعات، بدءا من حصولها على أموال طائلة بعد الطلاق، الأمر الذي نفته في وسائل إعلام مصرية، ثم انتشار خبر ارتباط أبو هشيمة بمي عز الدين، وإقحام عارضة أزياء ليبية في قضية طلاقهما، إذ قيل إنه كان على علاقة سرية بها، قبل أن تكتشف صبري خيانته لها وتطلب الطلاق.

ويشار إلى أن أحمد وياسمين كانا قد تزوجا قبل عامين، في أبريل عام 2020، واختارا أن يكون عقد القران في أجواء عائلية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واضطرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الخروج عن صمتها والإعلان عن انفصالها عن حسام حبيب، في بيان رسمي، لإنهاء الجدل الذي أثير حول علاقتهما.

ويبدو أن إشاعات الانفصال والطلاق تلاحق معظم الفنانين، إذ يضظر بعضهم نفيها في كل مناسبة، ومن أكثر الأسماء ارتباطا بشائعات الإنفصال بسمة بوسيل وتامر حسني.

بسمة بوسيل وتامر حسني 

يرتبط اسم الثنائي، بشائعة الانفصال أكثر من أعمالهما خلال السنوات الماضية، حيث يضطران في كل مرة نفي الأخبار التي يجري تداولها في الإعلام وصفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقتهما الخاصة.

وحرص تامر حسني على نفي الأخبار التي تظهر بين الحين والآخر عن انفصالهم أو توتر العلاقة بينهم، من خلال إهداء أغنية “بحبك” لزوجته على المسرح خلال حفل له، بحضور ابنتيه تالية وأمايا.

بدورها بسمة بوسيل شاركت فيديو وجودهما معا على المسرح على “إنستغرام”: “العائلة هي كل شيء”، ليرد عليها تامر من خلال التعليق ويقول “أنت كل شيء، المرة الجاية إن شاء الله يكون آدم باشا كبر شوية وبقي يقدر يسهر أكتر من كدا”.

أصالة نصري وفائق حسن

بطريقتها الخاصة نفت أصالة الشائعات التي ترددت مؤخرا حول انفصالها عن زوجها الشاعر فائق حسن، من خلال ظهورهما معا قبل بداية حفلها الغنائي في دبي.

ونشرت الصفحة الرسمية لقنوات روتانا عدة مقاطع فيديو ظهر فيها فايق حسن، وهو يرافق زوجته المطربة أصالة نصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News