بيبل

رشيد الوالي يساند زينب الناجم في محنتها

حرص الفنان رشيد الوالي على زيارة الممثلة زينب الناجم في منزلها رفقة زوجته ابتسام شكارة ومجموعة من الفنانين الآخرين، وذلك قصد مساندتها في محنة مرضها.

وشارك الوالي  متابعيه عبر حسابه على “إنستغرام” صورة مركبة تجمعه بزوجته والناجم ووالدها، وأرفقها بتدوينة جاء فيها: “قمة في الكفاح ومقاومة هذا الورم الخبيث. استقبلنا بابتسامة مشرقة وفرح لا يوصف. كيف لا وهي في عناية عائلتها وأشخاص يتمنى كل فرد منا أن يجد مثلهم. يدعمونه ويقفون معه”.

وأضاف الوالي في تدوينته: “تخجل أن تضعف أنت وتخجل وأن تخرج من بيتها وفي نفسك ذرة شك في شفائها إن شاء الله. هكذا زينب هي ووالدها الرجل الطيب الصبور. ماشاء الله عليك أختي وطهورة بإذن الله نحبك. ودعوات كل المغاربة سيستجيب لها الله، إنه سميع مجيب”.

ويذكر أن الممثلة زينب الناجم، كانت قد أعلنت قبل أشهر خبر إصابتها بمرض السرطان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتتلقى حاليا العلاجات الضرورية للتغلب على هذا المرض الخبيث.

وشاركت الناجم قبل أشهر في بطولة مسلسل “صلاة والسلام” الذي تطرق لموضوع مؤسسة الزواج في المغرب تحت إشراف المخرجة زكية الطاهري، إلى جانب ثلة من الفنانين من بينهم سعد موفق وجلال قريوا، ويوسف الجندي، ومونية المكيمل، وفدوى الطالب. جرى عرضه عبر شاشة القناة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.