بيبل

الموت يفجع الفنانة أسماء لمنور.. ومشاهير يواسونها

الموت يفجع الفنانة أسماء لمنور.. ومشاهير يواسونها

أعلنت الفنانة المغربية، أسماء لمنور، اليوم  (الأحد)، عن وفاة جدتها، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشرت لمنور صورة سوداء، على حائط حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، تتضمن عبارة “إنا لله وإنا إليه راجعون “، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدّتي (فاطمة المعطاوي) رحمها الله تعالى وأسكنها فسيح جناته. أسأل الله تعالى أن يلهمنا وأمي الحبيبة الصبر والسلوان بعدما فقدت والديها في بضعة أشهر.إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب شقيقها ياسين لمنور على حائط حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”: “انتقلت إلى رحمة الله جدتي الحبيبة فاطمة المعطاوي. أسألكم الدعاء لها بالرحمة كما أسأل الله أن يلهمنا الصبر والسلوان خصوصا أمّي الحبيبة التي فقدت والديها في أقل من سنة.إنا لله و إنا إليه راجعون”.

وحرص عدد من متابعيها، على تقديم رسائل التعازي والمواساة لها عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت الفنانة جميلة البدوي: “البراكة في راسكم أختي الله يرحمها ويصبركم”.

وعلقت الممثلة نورة الصقلي على منشور أسماء المنور قائلة: “البركة فراسك، الله يصبركم أختي أسماء ويجعل مثواها الجنة. إنا لله وإنا اليه راجعون”.

بدوره الفنان الدوزي حرص على تقديم التعازي للمنور من خلال تعليق جاء فيه: “عظم الله أجرك أختي الغالية ونسأل الله تعالى أن يكون مثواها الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين”.

وعلق الفنان سعد المجرد بمايلي: “إنا لله و إنا إليه راجعون، الله يرحمها ويغفر لها ويصبركم جميعا”.

وكتبت فرح الفاسي: “الله يصبركم الله يرحمها أختي أسماء”، فيما علق زوجها عمر لطفي على الخبر قائلا: “الله يصبركم على فراقها يا رب”.

أما الفنان عمر بلمير فقد علق قائلا: “الله يرحمها يا ربي ويوسع صدرها”. 

من جانبه الممثل عزيز الحطاب وجه رسالة مواساة للمنور تتضمن مايلي: “الله يرحمها ويعوض محبتها بالصبر ،إنا لله وإنا اليه راجعون”.

الفنان يونس الكازولي كتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون ‏ربي يغفر لها ان شاء الله وربي يصبركم ويكون معكم”.

وحرص الفنان عبد الفتاح الجريني على تقديم تعازيه لزميلته أسماء المنولر من خلال تعليق كتب فيه: “الله يرحمها يا رب، الله يصبركم ودعواتنا لها بالرحمة و المغفرة يا رب”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News