بيبل

مصدر يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل حفل الغافولي بدون جمهور في أكادير

مصدر يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل حفل الغافولي بدون جمهور في أكادير

تعرض الفنان المغربي زكرياء الغافولي لموجة من السخرية في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم حضور الجمهور لحفله الأخير بمدينة أكادير.

ورصدت عدسات الكاميرة إحياء الغافولي سهرة فنية في مدينة أكادير نهاية الأسبوع الماضي، بحضور المنظمين وعدد قليل من الأشخاص، ما عرضه لموجة من السخرية، من قبل النشطاء الذين علقوا بـ”الغافولي يغني للكراسي”، و”الغافولي يطرب نفسه”.

ورجح بعض النشطاء، أنه من الممكن أن تكون مقاطع الفيديو المتداولة تعود للتحضيرات القبلية، غير أن مصدر من عين المكان، أكد لجريدة “مدار21” أن الحفل لم يحضره سوى عدد قليل من الصحافيين وعائلاتهم إلى جانب المنظمين.

وأوضح المصدر ذاته للجريدة أن غياب الجمهور عن الحفل قد يكون سببه بعد مكان إقامته، إذ جرى تنظيمه بمركب شمس أيور التابع لجماعة التمسية التابعة للنفوذ الترابي إنزكان آيت ملول، وأيضا بسبب غلاء التذكرة التي تراوح ثمنها بين 250 و500 درهم، خاصة في ظل الظروف الراهنة والأزمة التي تمر منها البلاد.

وأكد المصدر عينه، أن الفنان خليفة مناني عضو فرقة فناير، بدوره قدم أجدد أغانيه أمام كراسي فارغة، بدون جمهور.

وحاول الغافولي تدارك الموقف، بنشر مقطع فيديو على حسابه بموقع “إنستغرام” يرصد خشبة المسرح مركزا على الحضور القليل في حفله.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي، محطة لرصد زلات وإخفاقات المشاهير ونجوم الوسط الفني، وتحل موقع ما كان يُعرف بـ”البابارازي”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان زكرياء الغافولي، كان شارة المسلسل التراثي “الزطاط”، الذي يحمل طابعا كوميديا ودراميا، وتدور أحداثه حول “الزطاط”، وهو الشخص الذي يقوم بدور إرشاد القوافل التجارية وتأمين تنقلها وحمايتها من اللصوص وقطاع الطرق.

ومسلسل “الزطاط” من إخراج علي الطاهري وسيناريو إبراهيم بوبكدي، وبطولة محمد الخياري، ومنصور بدري، وحسناء مومني، وزهور السليماني، وجمال العبابسي، والعربي أجبار، وفاطمة الزهراء الجوهري، وأحمد الناجي، ومراد العشابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News