فن

محمد الرفاعي يغني جنيريك مسلسل “جودية” المنتظر في رمضان

محمد الرفاعي يغني جنيريك مسلسل “جودية” المنتظر في رمضان

أسر الفنان والملحن المغربي، محمد الرفاعي، لـ”مدار21″ أنه سيشارك في أداء أغنية جنيريك مسلسل “جودية” لمخرجته صفاء بركة المقرر عرضه خلال شهر رمضان، عبر شاشة قناة الأولى.

وكشف محمد الرفاعي في تصريح خص به الجريدة أنه وضع صوته على أغنية جنيريك مسلسل “جودية” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة الأولى.

وأفصح الرفاعي لجريدة “مدار21” عن اسم الجينيريك الذي يحمل عنوان “ضحكت لك الدنيا”، والأغنية من ألحانه وكلمات أمين باجا، وتوزيع حمزة الغازي.

و”جودية” مسلسل درامي يتألف من 24 حلقة، مدة كل واحدة منها 42 دقيقة، وتدور أحداثه حول فتاة تسعى إلى الانتقام بعدما تنقلب حياتها رأسا على عقب بسبب وفاة والدتها، التي تبوح لها بسر وتترك لها وصية تطالبها فيها بالانتقام من أشخاص اعتدوا عليها في الماضي، لتقرر بطلة المسلسل خوض هذه الرحلة.

ويعالج المسلسل عدة قصص تنبثق عن القصة الرئيسية، تسلط عبرها الضوء على مجموعة من المواضيع الموجودة في المجتمع والتي تتخللها طابوهات، من بينها بعض الأمراض النفسية التي لا يعطى لها الاهتمام الكافي لتبسيطها مما يفاقم الوضع بشكل أكبر، وغيرها من الوقائع التي يُناقشها المسلسل.

ومسلسل “جودية” من توقيع السيناريست بشرى ملاك وإخراج صفاء بركة، تحت إشراف المنتج المغربي خالد النقري عن طريق شركة “ديسكونكتيد” لصالح القناة الأولى.

ويشارك في مسلسل جودية ثلة من الممثلين من بينهم ابتسام العروسي، وعبد النبي البنيوي، وهاجر المصدوقي، وحميد الزوغي، ونجاة الوافي، وجواد السايح، ورجاء خرماز، وأحلام حجي، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة.

ويذكر أن أغنية “كيفاش نخليك” كانت آخر أعمال الفنان والملحن محمد الرفاعي التي حققت انتشارا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث إنها حصدت أزيد من 51 مليون مشاهدة عبر موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب واحتلت مراكز متقدمة في قائمة “الطوندونس الموسيقي” لأسابيع، وهي من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع حمزة الغازي، فيما أشرف علي ملوك على إخراج الكليب الخاص بها، الذي جرى تصوير مشاهده بمدينة الدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News