بيبل

الصديقي تدعو المصابات بالسرطان للتحلي بالأمل

الصديقي تدعو المصابات بالسرطان للتحلي بالأمل

اختارت الممثلة منال الصديقي الاحتفاء بعيد المرأة رفقة زميلتها الممثلة زينب الناجم التي تحارب مرض السرطان، من أجل مساندتها واسترجاع ذكرياتها الأليمة مع المرض حسب تعبيرها، والذي انتصرت عليه بعد صراع طويل.

ونشرت الصديقي صورا جمعتها بالناجم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: “اليوم استمتعت  مع هذه الممثلة الجميلة، واسترجعت ذكرياتي المؤلمة والمحزنة مع أخرى مليئة بالقوة والتحدي، رفقة زينب التي جعلتني أتأكد من جملة كنت أرددها في فترة مرضي “كلشي غادي يدوز داغيا، وغادي يبقى هادشي غير معاودة”.

وأضافت الصديقي في تدوينتها: “وهذه الجملة التي قلتها من جديد لزينب ولأي شخص أصيب بالسرطان، ليس من أجل المواساة فقط، ولكن حقا عن تجربة”.

وتابعت: “اليوم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أدعو كل نساء العالم المريضات أن يتحلين بالأمل والقوة للعودة بشكل أقوى، فكن قويات، يسجد لكن العدو.. والغير المريضات، أتمنى أن يتشبثن بالحياة ليشع نورها أكثر.. أحببتك اليوم يا زينب، وكان بودي أن يكون خبر إصابتك مجرد إشاعة، وياليته كان”.

وطلبت منال في ختام تدوينتها، الدعاء لزينب ولكل المريضات الأخريات بالشفاء العاجل والثبات لتخطي هذا الألم نحو الأمل، مضيفة “أحبكن وأحب جبروتكن أيتها القويات”.

ويذكر أن الممثلة زينب الناجم، كانت قد أعلنت قبل أشهر خبر إصابتها بمرض السرطان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهو المرض ذاته الذي حاربته الممثلة منال الصديقي قبل سنوات وانتصرت عليه في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News