بيبل

الشاب يونس: اعتنوا بوالديكم وأحبائكم فطريق الحياة قصير

الشاب يونس: اعتنوا بوالديكم وأحبائكم فطريق الحياة قصير

وجه الفنان المغربي الشاب يونس رسالة مؤثرة لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وذلك بعد مرور أسبوعين على وفاة والده.

ونشر الشاب يونس مجموعة صور شخصية له على حائط حسابه بـ”إنستغرام”، أرفقها بتعليق كتب فيه: “لا نعرف المعنى الحقيقي للصبر عند القضاء حتى تُواجهنا الحياة بأصعب امتحان وهو فقدان عزيز، اللهم لا اعتراض على قضائك”، مضيفا: “اعتنوا بوالديكم و بأحبابكم فطريق الحياة مهما طال قصير. حفظكم الله و حفظ كل من تحبون”.

وكان الشاب يونس قد فجع قبل أيام في وفاة والده الذي ترجل عن صهوة الحياة يوم السبت 26 يونيو المنصرم، ونشر حينها صورة سوداء عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” تحمل عبارة “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني، على تقديم التعازي للفنان الشاب يونس في وفاة والده من خلال التعليقات، ومن بينهم لفنان أمين التمري، الشهير بـ “أمينكس”، وأسماء لمنور، ونعمان بلعياشي، وليلى حديوي، وفريد غنام، وسي مهدي وغيرهم.

وكتبت أسماء لمنور: “البركة فراسك خويا والله يبدل المحبة صبر”، فيما علق “أمينكس” على منشور الشاب يونس قائلا: “البراكة فراسكم”، بينما كتب نعمان بلعياشي: “إنا لله وإنا إليه راجعون، البراكة فراسك خاي يونس.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News