بيبل

أحجام وخلاف يطالبان بالتدخل لإنقاذ الفنان فؤاد سعد

أحجام وخلاف يطالبان بالتدخل لإنقاذ الفنان فؤاد سعد

طالب الفنان ياسين أحجام والمخرج سعيد خلاف بالتدخل لتوفير الرعاية الصحية للفنان فؤاد سعد، الذي يمر بوعكة صحية حادة، ونقل على إثرها للمستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية.

ونشر الفنان ياسين أحجام تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”جاء فيها: “فؤاد سعد الله فنان كبير واسم مهم جدا في الساحة الفنية الدرامية والكوميدية، أعطى الكثير لبلده و كان ناجحا ومتفوقا في أدواره، و يستحق الاعتناء صحيا ومعنويا وماديا من السلطات المختصة لدولتنا المغربية، شافاه الله و عافاه”.

وكتب المخرج سعيد خلاف عبر حسابه الشخصي بالموقع نفسه: “يمر الفنان فؤاد سعد الله بظروف صحية جد حرجة، في تدوينة على صفحته، يطلب نقله إلى المستشفى العسكري نظرا لحالته الصحية المتدهورة. فؤاد، أحد أبطال مسلسل “عيون غائمة” ومسلسل “صورتك بين عينيا”.

ويمر الفنان المغربي فؤاد سعد بوعكة صحية حرجة بسبب إصابته على مستوى القلب، والتي دخل على إثرها إلى مصحة خاصة.

وكان الفنان سعد، قد شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له من داخل المستشفى، وأرفقها بتعليق كتب فيه “دعواتكم لي أصدقائي بالشفاء العاجل، في غياب دعم المستشفى العسكري بالرباط، اضطريت لدخول كلينيك جرادة بالبيضاء”.

وكان مسلسل “صورتك بين عينيا” لمخرجه سعيد خلاف آخر أعمال الفنان المغربي فؤاد سعد، والذي يجري عرضه عبر شاشة القناة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News