فن

فاتي جمالي تروج لجديدها الفني “كيد النسا”

فاتي جمالي تروج لجديدها الفني “كيد النسا”

تستعد الفنانة فاتي جمالي لإطلاق أغنيتها الجديدة “كيد النسا” قريبا، عبر قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

واختارت جمالي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وسيلة للترويج لجديدها الفني، إذ نشرت صورة لها من كواليس التصوير، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “قريبا كيد النسا”.

وكانت أغنية “طب طب”، آخر أعمال فاتي التي طرحتها قبل 4 أشهر عبر قناتها بالموقع نفسه، وهي من ألحان وتوزيع عاطف زيناشي، فيما تكلّفت فاتي إلى جانب زيناشي بصياغة كلماتها، فيما جرى تصوير الكليب في عدة أماكن بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف حمزة جونين.

ودخلت فاتي جمالي مجال الغناء، من خلال أغنية “غلطة كبيرة”، التي تعاونت فيها مع أنس العراقي من حيث كتابة الكلمات والألحان، ومع طارق الحجيلي ومادارا في التوزيع، إذ بلغت نسبة مشاهداتها نحو 9 ملايين.

ويذكر أن فاتي اشتهرت في بداية مسيرتها بصفتها عارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عاما، وبحصولها على مجموعة من الألقاب في مسابقات ملكات الجمال، منها لقب ملكة جمال إفريقيا 2013، و”وورد نيكست توب موديل 2013″، ومليحة العرب 2014، إضافة إلى ملكة جمال المغرب سنة 2016، لتشارك بعد ذلك في تقديم برنامج المقالب رامز بيلعب بالنار، وأيضا جسدت أدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية المغربية، لتقرر لاحقا دخول عالم الغناء، وذلك من خلال طرح عدد من الأغاني عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News