فن

تامر حسني يحصد ثلاث جوائز عن فيلمه “مش أنا”

تامر حسني يحصد ثلاث جوائز عن فيلمه “مش أنا”

وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة شكر لجمهوره بمناسبة حصوله على ثلاث جوائز عن دوره في فيلم “مش أنا”، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر حسني صورة مركبة للجوائز التي حصل عليها من وشوشة، وإيتي بالعربي، وعرب وورد، وأرفقها بتعليق كتب فيه: “التصويت وجوائز الجمهور وردود أفعالهم في الشارع هي أهم أنواع الجوائز، أشكر جماهير كل الجهات المحترمة، منها “إي تي بالعربي” و”عرب وود” و”وشوشة” لحصولي على أفضل ممثل لهذا العام 2021 عن دوري في فيلم (مش أنا)، وحصولي أيضا على أفضل فيلم (مش انا) جميعنا كنا في انتظار تقديركم الشخصي لمجهود كل شخص تعب في هذا الفيلم وفرحتي تتضاعف لأنني أول مرة أحصل على جائزة أحسن فيلم في حياتي يكون فيلم قصة وسيناريو وحوار تامرحسني”.

وأضاف حسني في تدوينته: “ومن أهم الرسائل التي كنت أرغب في إيصالها إلى الجمهور الكريم، المريض الحقيقي هو الذي ليس له أي طموح لأن الإنسان يستطيع أن يصل إلى حلمه رغم أي ظرف ويمكن له أن يصنع حلما جديدا”.

وتابع: “شكرا جمهورنا المحترم شكرا زوجتي حبيبتي بسمة على دعمك لي هذه السنة شكرا لكل فرد في أسرتي وجميع أفراد الشركة، شكرا أخي حسام حسني أول إنتاج لك يشرف ومحترم ويتضمن رسالة وحقق أعلى إيراد فيلم مصري في تاريخ السينما العربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News