رياضة

الحارس المصري يعتذر للقجع وهذه التفاصيل الكاملة لمحاولة الاعتداء

الحارس المصري يعتذر للقجع وهذه التفاصيل الكاملة لمحاولة الاعتداء

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نهاية مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري، أمس الأحد في ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة بالكاميرون، شهدت شجارا بعض الأحداث الخادشة صادرة من لاعبي المنتخب المصري، بعدما حاول الحارس الرابع الاعتداء على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع قبل أن “يُجبر على الاعتذار”.

وحسب المجلة الفرنسية فقد انفجر حكيمي غاضبا على لاعبي المنتخب المصري بعدما أغلقوا الطريق المؤدي لغرفة تغيير الملابس عندما كانوا يحتفلون بفوزهم على “الأسود” وتأهلهم إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم.

وأوضح المصدر ذاته أن أهازيج الاحتفال وبعض العبارات الساخرة زادت من توتر الأجواء وغضب المغاربة، إلى درجة استفزاز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، من طرف الحارس الثالث للمنتخب المصري، محمود أحمد.

وأضافت الجريدة أن ثلاثة أفراد من مرافقي بعثة المنتخب المصري تدخلوا لإيقاف محمود أحمد، بعدما طرحوه أرضا لتثبيته، وهو في حالة هستيرية، لمنعه من الاعتداء على رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، دون أن يتوقف عن توجيه عبارات مهينة تجاهه، قبل أن يهدأ ويقتعد كرسيا وينفجر بكاء.

وأكدت “ليكيب” أن المدير العام للمنتخب المصري، وائل جمعة، أجبر الحارس الرابع للمنتخب على الاعتذار لفوزي لقجع ولاعبي المنتخب المغربي في غرفة تغيير ملابس العناصر الوطنية.

وكشف مصدر جامعي لـ”مدار21″ أن خبر تعرض لقجع للصفع، من طرف أحد لاعبي المنتخب المصري، الذي تداولته العديد من المنابر الإعلامية، عار من الصحة، مشددا على أن جامعة الكرة ستقدم توضيحات في الموضوع في وقت لاحق.

وبخصوص عودة لاعبي المنتخب الوطني من الكاميرون، اليوم الإثنين، بعد الإقصاء من ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم بالخسارة من مصر (2-1) بعد التمديد للشوطين الإضافيين، بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة (1-1)، فقد أوضح مصدر الجريدة أن غالبية المحترفين سيتوجهون مباشرة إلى أنديتهم انطلاقا من العاصمة الكاميرونية ياوندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News