بيبل

تألق حكيمي في كأس إفريقيا يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي ومبابي يتفاعل

تألق حكيمي في كأس إفريقيا يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي ومبابي يتفاعل

أعرب العديد من النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم باللاعب المغربي أشرف حكيمي، الذي أنقذ المنتخب الوطني من الهزيمة أمام  نظيره الغابوني، يوم أمس (الثلاثاء)، بتسجيل هدف التعادل (2-2) في آخر جولات دور مجموعات كأس إفريقيا للأمم.

وتناقلت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب أشرف حكيمي على نطاق واسع، مشيدين بمستواه العالي في مباراة يوم أول أمس، ومساهمته في تفادي فقدان “الأسود” صدارة المجموعة الثالثة.

ومما جاء في تعليقات النشطاء المغاربة: “ماشاء الله كفاءة عالية يتمتع بها”،وكتب ناشط آخر “أنقذنا حفظه الله من كل شر”، وجاء في تعليق آخر: “ما شاء الله تبارك الرحمن”.

وأنقذ أشرف حكيمي منتخب الوطني المغربي من هزيمة وشيكة بهدف قاتل في الدقيقة الـ84 أمام “فهود” الغابون، ليقتسم المنتخبان نقاط المباراة.

ونجا المنتخب الوطني المغربي من فخ الغابون، وأنهى دور مجموعات كأس إفريقيا للأمام متصدرا للمجموعة الثالثة بـ7 نقاط، ورافقه المنتخب الغابوني باحتلاله الرتبة الثانية بخمس نقاط.

ومن جهة أخرى، تفاعل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع هدف حكيمي، زميله في باريس سان جيرمان، إذ نشر صورة للاعب الدولي المغربي حكيمي عبر خاصية “الستوري” بحسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وأرفقها بتعليق جاء فيه بما معناه: “أحمق، هل أنت مريض أم ماذا؟ في إشارة منه إلى روعة الهدف الذي سجله هذا الأخير من ضربة حرة مباشرة في آخر أنفاس المواجهة عندما كان النتيجة تشير إلى تفوق “الفهود” بنتيجة (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News