فن

عبد الغني الصناك يكشف لـ”مدار21″ ملامح دوره في مسلسل “جودية”

عبد الغني الصناك يكشف لـ”مدار21″ ملامح دوره في مسلسل “جودية”

قال الفنان المغربي عبد الغني الصناك، إنه يؤدي لأول مرة في مسيرته الفنية دورا مختلفا تماما عما قدمه سابقا في أعماله السابقة، من خلال شخصية “العربي”، التي يتقمصها بالمسلسل الدرامي “جودية” لمخرجته صفاء بركة.

وكشف الصناك، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه يجسد في المسلسل دور “العربي”، الذي يعيش تناقضات فرضتها عليه مجموعة من الظروف وسط أسرته، والتي ستتطور عبر سلسلة من الأحداث التي عدّها “مفاجأة” للجمهور المغربي، الذي سيكون على موعد مع المسلسل في شهر رمضان المقبل.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن ظروف الاشتغال مع طاقم “جودية” سلسة، سواء من ناحية الإخراج الذي تشرف عليه صفاء بركة، التي وصفها بـ “المتمكنة” من عملها، أو من خلال اختيار الفنانين المشاركين، الذي انبنى على المزج بين جيلين من الفنانين، إلى جانب الاحترافية التي تتسم بها الشركة المكلفة بتنفيذ الإنتاج، حيث إنها وفرت كل الإمكانيات للتقنيين والممثلين من أجل إنجاح هذا العمل، يضيف السناك.

وأكد الصناك في حديثه للجريدة أن ما يميز هذا العمل هو حضور طاقات شابة تمتلك الحماس والاجتهاد في الاشتغال، مبرزا أن هذه المزاوجة بين الجيلين تعطي نتيجة إيجابية.

وبخصوص أعماله المستقبلة، أوضح المتحدث عينه أنه بصدد تحضير مجموعة من الأفلام القصيرة، التي يفضل الاشتغال فيها، ومن بينها فيلم “رماد” من إخراج مصطفى فرماتي، و”التضحية” و”الفراشة الوداء” لمخرجهما إدريس الروخ، إضافة إلى مجموعة من الأعمال التي من المقرر أن ترى النور قريبا.

ويذكر أن طاقم مسلسل “جودية”، كان قد شرع في تصوير مشاهد مسلسل “جودية” منذ أيام، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل من الإثنين إلى الجمعة، من توقيع السيناريست بشرى ملاك وإخراج صفاء بركة، تحت إشراف المنتج المغربي خالد النقري عن طريق شركة “ديسكونكتيد” لصالح القناة الأولى.

ويعالج المسلسل قصة اجتماعية مختلفة، تنطلق بدايتها مع بطلته جودية التي تجسد شخصيتها الفنانة ابتسام العروسي، لتتطور الأحداث وتنبثق عنها عدة قصص أخرى، تسلط عبرها الضوء على مجموعة من المواضيع الموجودة في المجتمع والتي تتخللها طابوهات، من بينها بعض الأمراض النفسية التي لا يعطى لها الاهتمام الكافي لتبسيطها مما يفاقم الوضع بشكل أكبر، وغيرها من الوقائع التي يُناقشها المسلسل.

ويشارك في مسلسل جودية ثلة من الممثلين من بينهم ابتسام العروسي، وعبد النبي البنيوي، وهاجر المصدوقي، وحميد الزوغي، ونجاة الوافي، وجواد السايح، ورجاء خرماز، وأحلام حجي، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News