بيبل

بلقيس تحتفل بوصول أغنيتها “صابرة” إلى 5 ملايين

ماتزال أغنية “صابرة” للفنانة اليمنية بلقيس فتحي تتصدر قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا بموقع يوتيوب في المغرب منذ إطلاقها الأسبوع الماضي عبر قناتها الخاصة.

وشاركت بلقيس متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطع فيديو من كواليس تصوير الكليب الخاص بالأغنية، يوثق رقصها على أنغام الموسيقى الشعبية المغربية، وذلك تعبيرا عن احتفالها بتصدر أغنيتها الترند لأيام متواصلة، وحصدها أزيد من 5 ملايين في وقت وجيز.

وأرفقت فتحي مقطع الفيديو بتدوينة كتبت فيها: “كليب صابرة لايزال يتصدر الترند المغربي”، مضيفة باللهجة المغربية “وهاكم الشطيحة ديال خمسة مليون”.

وأشارت بلقيس في تدوينتها إلى أنها ستشارك جمهورها كواليس تصوير الفيديو كليب قريبا.

وأغنية “صابرة” مستوحاة من أحداث واقعية، وهي من كلمات يونس آدم وألحان مروان أصيل، فيما تكلف أمين رحمون بتوزيعها، وعاد إخراج الكليب لعبد الرفيع عبديوي. واللافت مشاركة الفنان المغربي أمين الناجي لأول مرة لها في كليب الأغنية.

ولقيت أغنية “صابرة” تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ تناقلتها العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير في المغرب، معبرين عن إعجابهم بالقصة المعالجة في الأغنية التي تعكس الواقع المعاش.

ويذكر أن أغنية “صابرة” ليست الأولى للفنانة اليمنية بلقيس فتحي باللهجة المغربية، إنما طرحت قبل عام أغنية “la vie good”، وقبلها أغنية “تعالى تشوف”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.