فن

أسماء لمنور ضمن أوبريت حفل افتتاح “السوبر” الإماراتي

من المقرر أن تشارك اليوم الجمعة، الفنانة المغربية أسماء لمنور، في أوبيرت حفل افتتاح كأس “السوبر” الإماراتي إلى جانب فيصل الجاسم، تحت شعار “الإمارات ملتقى العالم”، من أشعار شاعر الوطن علي الخوار.

وكتبت لمنور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” بمناسبة إحيائها هذا الحفل مايلي: “أتشرف باختياري لإحياء حفل افتتاح كأس السوبر الإماراتي لرابطة المحترفين الإماراتية بستاد هزاع بن زايد بمدينة العين”.

وأضافت: “حفل الافتتاح سيتضمن أوبيريت (الإمارات ملتقى العالم) من إنتاج رابطة المحترفين الإماراتية و أشعار شاعر الوطن علي الخوار”.

ويشهد الحفل الافتتاحي، عددًا من العروض الخاصة، في ستاد هزاع بن زايد، إضافة إلى الفقرات التي تواكب هذا الحدث، الذي سيتم خلاله تتويج أول ألقاب الموسم، والتي يتنافس عليه الجزيرة بطل الدوري، وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة الموسم الماضي.

وكشفت رابطة المحترفين الإماراتية، أن الأوبريت سيكون محور حفل الافتتاح، الذي يحمل كلمات معبرة عن دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها أرض التسامح، ووطن جميع الجنسيات الذين يستقرون بها بأمن وسلام ومحبة، وملتقى لشعوب العالم أجمعها. علما أن كلمات الأوبريت ستغنى باللغتين العربية والإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *