بيبل

الموت يفجع الفنانة فرح الفاسي

أعلنت الفنانة المغربية فرح الفاسي اليوم الأحد عن وفاة والدها من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت الفاسي صورة تجمعها بوالدها الراحل، أرفقتها بتدوينة كتبت فيها: “ربي ارحم أبي تحت الأرض ويوم العرض، يا رب مد له يد رحمتك”.

وأضافت: “كنت ألجأ لحضنك عندما تضيق بي الدنيا. يا من أشتاق إليه، رحمك الله بقدر ما هزني وجع الحنين إليك، ربي اغفر لوالدي الحبيب ما تقدم من ذنبه، وأنر قبره ووسع مضجعه، واجعله يدخل جنتك من غير حساب، وأمن لقائي به في جنات النعيم وفي أحلام ليلي الطويل”.

وتابعت: “إنا لله وانا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى اللهم اغفر له وارحمه”.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني ومشاهره على مواساة زميلتهم الفنانة فرح الفاسي عبر صفحاتهم الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إذ كتبت الفنانة هاجر مصدوقي “أحسن الله عزاك ورزقك الصبر والسلوان في وفاة أبيك الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة”.

وكتب الإعلامي هشام مسرار: “إنا لله وإنا إليه راجعون تعازي الحارة أختي فرح اللهم ارحم والدك والله يصبركم على فراقه”.

وبدورها الفنانة ابتسام العروسي كتبت عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون والد صديقتنا الفنانة فرح الفاسي في ذمة الله، اللهم ارحمه واجعل مثواه الجنة، الله يصبر أختي فرح”.

وكتبت السيناريست بشرى ملاك: “تعازي الحارة لصديقتي فرح الفاسي في فقدان أبيها، أسكنه الله فسيح جنانه وألهمها الصبر والسلوان”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *