فن

نبيل الخالدي في العناية المركزة بسبب كورونا

أكد مصدر مقرب من الفنان المغربي نبيل الخالدي لجريدة”مدار21″ أن الحالة الصحية لنبيل لم تتحسن ما استدعى إدخاله إلى العناية المركزة، وذلك بعد إصابته بمضاعفات خطيرة جراء إصابته بفيروس كورونا.

وكشف ذات المصدر أن نبيل يعاني من ضعف في المناعة نتيجة مرض مزمن أصيب به في وقت سابق، مما أدى إلى صعوبة تعافيه من فيروس كورونا.

ونشر عدد من الفنانين المغاربة هاشتاغ يتضامنون عبره مع الخالدي عبر حساباتهم الرسمية بتطبيق إنستغرام، معبرين عن حزنهم لما أصاب زميلهم.

وطالب الفنانون متابعيهم بالدعاء للفنان المريض. وفي هذا السياق، نشرت الفنانة لمياء الزايدي صورة للخالدي وعلقت عليها:” أستاذي أولا وصديقي الصدوق ثانيًا وإلى ما لا نهاية لله يشفيك ويعافيك من كل شر“.

ونشرت الفنانة ليلى البراق صورة لها بصحبة نبيل الخالدي، معلقة:” احبابي اليوم كنطلب منكم تدعون مع أخي الكبير وابي الروحي الاستاذ نبيل الخالدي بالشفاء العاجل الآن يوجد بالإنعاش بسبب إصابته بكرونا اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما”.

فيما تقاسم الفنان يوسف كلزيم صورة لنبيل وارفقها بتعليق جاء فيه: “الصديق والأخ سيدي نبيل الخالدي أصيب بفيروس كورونا أرجو منكم الدعاء له بالصحة والعافية، هو الآن بالعناية المركزة بإحدى مصحات البيضاء، نطلب العلي القدير أن يعود إلينا سالما دعواتكم. “

تعليقات الزوار ( 2 )
  1. بالشفاء العاجل الفنان الخالدي ورفيقنا في الدراسة بليسي ميكست وايام حزماوة .. اتمنى ان تستانف نشاطك الفني في اقرب وقت ,,نحتاجك فنانا ونحتاجك قبل ذلك انسانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *