فن

ساندية ومروان حداوي يكشفان لـ مدار21 سر تعاونهما في أغنية “المعفرة”

ساندية ومروان حداوي يكشفان لـ مدار21 سر تعاونهما في أغنية “المعفرة”

أصدر مؤخرا الفنان المغربي مروان حيداوي بمشاركة الفنانة ساندية تاج الدين في أول تجربة لها كليب أغنيته الجديدة بعنوان “المعفرة،”.

وأغنية “المعفرة” من كلمات وألحان أنور مقدور، فيما تكلف حمزة الزهواني بإخراج الكليب الخاص بها، وتولى كريم برينكو الإشراف على توزيعها والميكساج.

وكشف مروان حيداوي أن فكرة تعاونهما في الكليب جاءت باقتراح منه، مبرزا أن ساندية بدورها أبدت إعجابها بها ووافقت على تعاونهما، معربا عن سعادته وفخره بمشاركتها له في هذا العمل.

وأكدت الفنانة ساندية في تصريح لجريدة “مدار21″، أنها لم تفكر من قبل خوض تجربة الفيديو كليبات، غير أنها وافقت بناء على الصداقة القوية التي تجمعها بمروان والتي تفوق 8 سنوات، إضافة إلى المساحة التي منحت لها في الكليب بصفتها ممثلة، وأيضا لكون هذه الأغنية تعيد حيداوي للمجال الفني بعد غياب طويل، مضيفة “كنت سعيدة جدا بمشاركتي لمراون في كليب أغنيته”.

وبخصوص غيابه عن الساحة الفنية لسنوات، أوضح حيداوي أن ابتعاده يعود لعد أسباب من بينها استقراره بالديار الأمريكية خلال السنوات الأخيرة، ووفاة شقيقه سنة 2018، إضافة إلى ظروف الجائحة التي منعت دخوله إلى المملكة المغربية.

وعن أعماله المقبلة، أكد حيداوي أنه بصدد التحضير لأغنية جديدة برفقة مطرب أمريكي التي من المقرر طرحها قريبا على طريقة الفيديو كليب، إلى جانب اشتغاله على مجموعة من الأعمال الأخرى.

وبدورها الفنانة ساندية تاج الدين، كشفت في تصريحها أنها بصدد تصوير مشاهدها من مسلسل جديد يحمل عنوان “جروح” لمخرجه أكتاريس بمدينة إفران، والذي يحمل طابعا اجتماعيا دراميا، كما أنها انتهت مؤخرا من تصوير سلسلة كوميدية درامية للمخرج أسامة أوسيدهم، إضافة إلى فيلم قصير من إخراج أمين مونة الذي من المقرر عرضه قريبا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News