رياضة

البطولة.. الرجاء يقدم هدية مزدوجة للوداد والجيش الملكي

البطولة.. الرجاء يقدم هدية مزدوجة للوداد والجيش الملكي

قدّم الرجاء هدية لغريمه الوداد عقب اكتفائه بالتعادل (0-0) في المباراة التي جمعته عشية اليوم (الثلاثاء) بحسنية أكادير بملعب “أدرار” برسم الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وكان الرجاء قد خسر في الجولة الماضية أمام الوداد بثنائية (2-1)، ليوسّع الأخير الفارق مع غريمه الأخضر إلى تسع نقاط، على بعد خمس جولات من التعرّف على بطل الدوري الاحترافي.

وبتعادله مع “غزالة سوس”، قلّص الرجاء الفارق مع المتصدر، الوداد (57 نقطة)، إلى 8 نقاط، لكن الفرق الأحمر سيكون أمام فرصة ذهبية يوم غد (الأربعاء) لتوسيع الفارق إلى 11 نقطة عندما يستقبل سريع وادي زم لحساب الجولة الـ26، وسيقترب بشكل كبير من إعلان نفسه بطلا للمرة الـ21 في تاريخه.

كما أن التعادل في مباراة اليوم لن يخدم مصالح “النسر الأخضر”، الذي أصبح مهدّدا بفقدان المركز الثاني المؤهّل إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، إذ أن الجيش الملكي، الذي يقدّم أحد أفضل مواسمه في السنوات الأخيرة، يحتاج إلى الفوز على مضيفه الدفاع الجديدي، يوم الخميس المقبل، للاقتراب من وصافة الترتيب بنقطتين، ما سيُشعل المنافسة على بطاقة “شامبيونزليغ” في آخر أمتار البطولة الاحترافية.

أما حسنية أكادير، فقد فضّ الشراكة مع نهضة بركان على المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق نقطة عن مولودية وجدة، الرابع، الذي يواجه في هذه الأثناء مضيفه المغرب الفاسي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News