أسفار

“لارام” تطلق خطا مباشرا يربط البيضاء بدبي ابتداء من 4500 درهم

“لارام” تطلق خطا مباشرا يربط البيضاء بدبي ابتداء من 4500 درهم

تفاعلا مع مطالب الجالية المغربية المقيمة في دبي، ورجال الأعمال والمستثمرين الأجانب والمغاربة، أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الاثنين، إطلاقها لخط جوي مباشر جديد، يربط الدار البيضاء بدبي، ابتداء من 19 دجنبر المقبل، وذلك بوتيرة ثلاث مرات أسبوعيا، بتسعيرة مخفضة تصل إلى 4500 درهما.

وجاء في بلاغ للخطوط الملكية المغربية، أنه ستتم برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء، أيام الثلاثاء، والخميس، والأحد، حيث ستقلع في الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء (بالتوقيت المحلي للمغرب)، لتصل إلى دبيفي  الساعة السادسة وعشرين دقيقة صباح اليوم الموالي (حسب توقيت دبي).

وفيما يتعلق بالرحلات المنطلقة من دبي، فأورد بلاغ “لارام”، إنه سيتم برمجتها، أيام الاثنين، والأربعاء، والجمعة، حيث ستنطلق الرحلات في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحا، لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة الواحدة وعشرين دقيقة بعد الزوال.

وأبرزت الخطوط الملكية المغربية أن هذه الرحلات ستتم على متن طائرات من طراز بوينغ 787 “دريملاينر”، مشيرة إلى أن “هذه الطائرة الحديثة تتميز بالفعالية، وتوفر خدمات ترقى لأعلى مستويات الجودة والسلامة”.

ويأتي هذا الخط الجوي الجديد استجابة لتطلعات الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكذا مجموع المسافرين من سياح ورجال أعمال مغاربة، وإماراتيين.

ويتم اقتراح أسعار انطلاقا من 4500 درهم (شاملة للرسوم)، ذهابا وإيابا على الدرجة الاقتصادية.

وقد أطلقت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء، ودبي مباشرة على بوابتها الإلكترونية royalairmaroc.com، ومراكز النداء التابعة لها، ووكالاتها التجارية، إضافة إلى الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وذكرت الخطوط الملكية المغربية بأن الولوج إلى هذه الرحلات يخضع للشروط المفروضة من طرف سلطات البلدين (المغرب والإمارات العربية المتحدة) في إطار الإجراءات الصحية الاحترازية لتفادي تفشي جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News