فن

سعاد صابر لـ”مدار21″: هدف مروجي شائعات وفاتي الشهرة والمال

سعاد صابر لـ”مدار21″: هدف مروجي شائعات وفاتي الشهرة والمال

قالت الفنانة المقتدرة سعاد صابر في اتصال هاتفي مع جريدة “مدار21″ إنه من الضروري أن تتدخل الشرطة الإلكترونية للتحقيق مع مروجي الإشاعات، معتبرة أنهم يبحثون عن الشهرة والمال من خلال نقل أخبار عن الموت والمرض، واصفة إياهم بـ”المجرمين”.

وأكدت صابر، أن الصورة المتداولة ليست حديثة ويجري تناقلها منذ أزيد من ثلاث سنوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ومنذ ليلة أمس السبت وإلى غاية اللحظة وهي تستقبل العديد من الاتصالات الهاتفية، مضيفة “أنا أعرف أنني بخير لكن أحبابي وعائلتي والأشخاص الذين يحبونني لا يعرفون ذلك لذلك أنا حريصة على الرد على اتصالاتهم”.

وأضافت صابر: “كفى من السوداوية وتداول هذه الأخبار، ولا بد للمغاربة أن يستوعبوا بأن هذه الأخبار مجرد إشاعات يسترزق منها مروجيها ويبحثون بواسطتها عن الشهرة”.

وتابعت: “إننا جميعا سنموت يوما ما، لما لا ينقل هؤلاء الأشخاص أخبارا إيجابية ومفرحة عن الفنانين، في ظل الظروف السيئة التي يعيشها المغاربة وفي ظل الوباء الذي يرافقنا”، موجهة رسالة للجمهور بضرورة مساندتهم للفنانين من خلال ردعهم لمثل هذه الممارسات التي تمسهم.

وشددت صابر، على أن الفنان الذي أعطى ولو القليل لهذا البلد، هو ليس بنكرة حتى تنقل أخبار وفاته بهذه الطريقة، إنما هناك جهات رسمية تسند لها هذه المهمة من بينها نقابة الممثلين، والقنوات والجرائد الرسمية.

وأكدت الفنانة المقتدرة سعاد صابر في سياق حديثها، أنها الآن بصدد التشاور مع محاميها قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، لردع تصرفات هؤلاء الأشخاص.

ووجهت الفنانة سعاد صابر رسالة لمحبيها قائلة: “شكرا لكم جميعا على اهتمامكم”، مطالبة إياهم بعدم تصديق مثل هذه الأخبار الصادرة عن تجار الفضائح الذين يتاجرون حسب تعبيرها في الأخبار الزائفة عن الفنانين من أجل حصد الأموال والشهرة، واستغباء الناس، والتأكد من صحتها عن طريق الوسائل الإعلامية الرسمية.

واختتمت صابر كلامها بالدعاء لمروجي خبر وفاتها قائلة: “الله يهديهم علينا وعلى أنفسهم”،مؤكدة أنها لا ترغب في الدعاء عليهم كونها تعتبرهم من أفراد المجتمع المغربي الذي تكن له كل الحب.

وكانت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة إشاعة وفاة الفنانة سعاد صابر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News