بيبل

مصطفى فهمي يفاجئ طليقته بتصرف غريب

مصطفى فهمي يفاجئ طليقته بتصرف غريب

كشفت الإعلامية  اللبنانية فاتن موسى في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أنها تفاجأت من تصرف طليقها الفنان مصطفى فهمي الذي أقدم على إيقاف رقم هاتفها الذي تتواصل به مع الجميع، عقب تطليقه لها غيابيا.

وكتبت موسى في بيان نشرته على حائط حسابها بموقع “إنستغرام” ما يلي: “لكل الأصدقاء والمعارف وكافة الزملاء من
الوسط الإعلامي، تفاجأت الآن وأنا لا أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي استخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع، من مكتب فودافون في مدينة الغردقة”.

وأضافت في بيانها: “خصوصاً في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا، وقد فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع”.

وتابعت: “أرجو من الجميع عدم التواصل على رقمي المصري هاتفياً أو عبر تطبيق الواتس أب أو غيره لحين إرسال رقماً جديداً”.

وكانت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى قد أعلنت في منشور سابق، أنها تلقت نبأ طلاقها غيابيا من زوجها الفنان مصطفي فهمي عن طريق محاميته، مشيرة إلى أنها علمت بالطلاق الغيابي منها ومن مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاجأت بالخبر تماما مثلها مثل كل الجمهور.

وأوضحت الإعلامية فاتن موسى، أنها لم تكن على أي خلافات أو مشاكل مع طليقها، مؤكدة بأنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، لتصدم بهذا الخبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News