بيبل

الداودية تشارك متابعيها احتفالها بيوم ميلادها

الداودية تشارك متابعيها احتفالها بيوم ميلادها

شاركت الفنانة المغربية زينة الداودية يوم أمس “السبت” متابعيها عبر حابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، احتفالها بعيد ميلادها الـ42.

ونشرت الداودية بوستر على حائط حسابها بموقع “إنستغرام” يحمل صورتها وعبارة “عيد ميلاد سعيد”، أرفقته بتعليق كتبت فيه: “أحببت أن أشارك معكم فرحتي بدخول عامي الجديد وانا متمنية من الله أن تعود الحياة إلى طبيعتها ويزول همنا وتعود فرحتنا وسعادتنا”.

وأضافت في تدوينتها: “شكرا لكل من عايدني بيوم ميلادي مهما عبرت لن أوفيكم حبكم ودعمكم الدائم لي أتمنى من كل قلبي أن أظل ضيفة خفيفة على قلوبكم يا أغلى ماعندي.. أختكم زينة الداودية”.

وحرص عدد من الفنانين على معايدة زميلتهم الفنانة زينة الداودية بمناسبة عيد ميلادها، حيث كتب محمد الريفي عبر صفحته الخاصة بموقع “إنستغرام”: “سنة سعيدة أختي وصديقتي العزيزة زينة”.

وعلق زكرياء الغافولي قائلا: “عيد ميلاد سعيد بالصحة والسلامة وطول العمر والمزيد من النجاح والتألق”.

واختارت الفنانة جميلة البدوي خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” وسيلة لمعايدة زميلتها الداودية، حيث إنها نشرت صورتها، وأرفقتها بعبارة “عيد ميلاد سعيد”.

وبدوره الممثل هيثم مفتاح، عايد الفنانة زينة الداودية عبر الخاصية نفسها قائلا: “عيد ميلاد سعيد صديقتي وكل عام وأنت بألف خير”.

وكتب الفنان عصام سرحان: “كل عام وأنت بألف خير يا أحلى فنانة”.

وعلى المستوى الفني، كانت أغنية “رومانسية” آخر إصدارات الفنانة زينة الداودية والتي أطلقتها قبل شهرين عبر قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” وحققت من خلالها أزيد من ثلاثة ملايين ونصف مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان وتوزيع هشام ختير، وإخراج محمد محبوب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News