رياضة

المغربي كرير يتوّج بالبطولة الدولية للكراطي

احتل البطل المغربي عزيز كرير، من جمعية الحسني الرياضي القنيطرة، الرتبة الأولى في البطولة الدولية للكراطي عن بعد، المنظمة من طرف الجامعة الدولية للكراطي بمدينة أوكيناوا باليابان في الفترة ما بين 18-26 يونيو المنصرم.

وحصل كرير على الرتبة الأولى في فئة “الكاطا B” للفئة العمرية 45-55 سنة، فيما عادت الرتبة الثانية للبطل الأمريكي ألفريدو بوستامانتي، والرتبة الثالثة مناصفة بين البطل الدانماركي هنريك فاندراب والإيطالي جيوفاني بالدوتشي.

كما حصل البطل المغربي على الرتبة الأولى أيضا في فئة “الكاطا C” لما فوق 55 سنة، متفوقا على الإيطالي جيوفاني بالدوتشي، الذي حصل على المركز الثاني، فيما عاد المركز الثالث للبطل النمساوي ليهنير هيلموت.

من جانبه، حصل البطل المغربي عبد اللطيف شكري، من جمعية الصداقة فاس، على الرتبة الثانية فئة “الكاطا” كبار وراء البطل الفليبيني جيمس أورنسيو، الذي حصل على المركز الأول، وعاد المركز الثالث إلى كل من الأمريكي ألفريدو بوستامانتي والسويسري مورينو ماتياس.

ويشار إلى أن المغرب حقق المرتبة الثانية عالميا ضمن تصنيف الميداليات في هذه البطولة الدولية، التي تصدرتها ألمانيا، فيما احتلت بريطانيا المركز الثالث في سلم ترتيب الميداليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.