فن

الرفاعي: لحن أغنية دنيا بطمة الجديدة كان جاهزا قبل 3 سنوات

الرفاعي: لحن أغنية دنيا بطمة الجديدة كان جاهزا قبل 3 سنوات

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة لطرح عملها الفني الجديد بعنوان “أنا عندي استعداد”، اليوم الجمعة في الساعة السابعة مساء، وذلك عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة “الترك للإنتاج الفني” بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

واختارت الفنانة دنيا بطمة الترويج لعملها الجديد من خلال “بوستر” نشرته مساء يوم أمس الخميس على حائط حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، يحمل عبارة “دنيا بطمة.. أنا عندي استعداد.. غدا في الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب”.

وأغنية “أنا عندي استعداد” من ألحان محمد الرفاعي، وكلمات يونس آدم، فيما أشرف حمزة الغازي على توزيعها.

وفي هذا الصدد، كشف محمد الرفاعي أنه قام بتلحين أغنية “أنا عندي استعداد” للفنانة دنيا بطمة قبل 3 سنوات، معتبرا أنه من الجيد أن دنيا قرّرت طرحها الآن، لأن العمل جميل وسيحظى بإعجاب الجمهور.

وعن تأخر طرحها لهذا العمل، أوضح الرفاعي، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه لا يفرض على أي فنان تعامل معه تحديد موعد طرح الأغاني، التي أشرف على تلحينها كونه يلتمس العذر لأي شخص، ويترك له أحقية النشر في الوقت الذي يجده مناسبا له، لافتا إلى أن دنيا مرّت بظروف صعبة، واختارت الوقت المناسب لطرح العمل، ومؤكدا أن العمل جميل سواء على مستوى اللحن أو الكلمات.

وأكد الرفاعي أنه متفائل بالأغنية، لأن دنيا تمتلك صوتا وإحساسا جميلين، خصوصا أنه تعامل معاها سابقا في أغنية “المغرب مغربنا”، وحققت نجاحا كبيرا.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنانة دنيا بطمة كان بعنوان “حب المصالح” والتي طرحتها قبل أربعة أشهر عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة “الترك للانتاج الفني”، وحققت من خلالها أزيد من مليون و800 ألف مشاهدة، وهي من كلمات عماد الأسعد، وألحان أسعد حسن، فيما تكلف حمزه الغازي بتوزيعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News