بيبل

وائل كفوري: أنا بخير بفضل صلواتكم

وائل كفوري: أنا بخير بفضل صلواتكم

وجه الفنان اللبناني وائل كفوري رسالة شكر إلى زملائه الفنانين والملحنين والشعراء والإعلاميين والسياسيين وجمهوره، نشرها عبر حسابه الرسمي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وذلك في أول تعليق له عقب نجاته من حادث سير مروع.

وقال في رسالة على انستغرام “غمرتوني بمحبتكم وبخوفكم علي…صدقوني لمست محبة كل واحد فيكم..أنا بخير بفضل صلواتكم، كل كلمة قلتوها عنتلي ودقت بالقلب!”.

وأضاف في رسالة مطولة “ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل من بالوسط الفني والإعلامي، وللسياسيين والجمهور والأصدقاء، ولكل محب حمل همي”.

وتابع: “أشكركم فردا فردا وأعتذر، لم أستطع التواصل معكم أو أرد على اتصالاتكم لكن إن شاء لله قريباً نتواصل أول ما أصبح في وضع أحسن ونلتقي وارجع أشوف وجهكم بخير..”.

وختم وائل كفوري رسالته قائلا: “الله يبعد الشر عن كل واحد فيكم ولا يصيبكم أي مكروه! والشكر الأكبر لربّي الذي رد عني وعطاني أيام جديدة إقدر من خلالها ألتقي فيكم …بحبكم قد الدني”.

وكان عدد من الفنانين العرب، قد عبروا عن مساندتهم وتعاطفهم مع الفنان وائل كفوري، عقب تعرضه لحادث سير مروع، متمنيين له الشفاء العاجل، من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنان المغربي سعد لمجرد الذي كتب “الحمد لله على سلامة الفنان والنجم اللبناني الكبير وائل كفوري، والفنان التونسي صابر الرباعي الذي دون قائلا: “وائل ألف حمدا لله على سلامتك والله لا يحرمنا منك ومن صوتك وتظل على رأس عائلتك وأولادك وتقوم بالسلامة”، وهيفاء وهبي التي غردت عبر حسابها بتويتر قائلة: “حمدا لله على سلامتك وائل، ما على قلبك شر”، أما الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي فقد علقت قائلة: “سلامة الغالي وائل كفوري، خطاك الشر وربي يحميك، خوفتنا عليك”، إلى جانب كل من الفنانة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنانة نانسي عجرم، والفنان رامي عياش، وراغب علامة.

ويذكر الفنان اللبناني وائل كفوري، قد تعرض لحادث سير خطير مساء يوم الجمعة الماضي، أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله على وجه السرعة إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News