صحافة وإعلام

العمراني: نرفض أن يحشر الإعلام أنفه في الشؤون الداخلية لحزبنا

العمراني: نرفض أن يحشر الإعلام أنفه في الشؤون الداخلية لحزبنا

نددت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بما اعتبرته “حشر أنف الإعلام العمومي في الشؤون الداخلية للحزب” في إشارة إلى المقالة المنشورة في العدد الأخير للنسخة العربية لمجلة ”باب”، الصادرة عن وكالة المغرب العربي للأنباء، والتي عنونت بـ ” كيف أضعف بنكيران إخوانه”.

وجرى تداول موضوع المجلة المذكورة، في اجتماع للأمانة العامة للحزب، عقد مساء الإثنين، أكد خلاله سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على أن ما ورد في المقالة المنشورة ينم عن “تصرف غير مقبول وغير لائق من الوكالة الرسمية”.

وشدد المتحدث في تصريح لموقع حزبه، على أن المجلة التابعة للمؤسسة الإعلامية العمومية، “حشرت أنفها في شأن داخلي للحزب لا يعنيها أساسا” يقول المتحدث رافضا خوض الإعلام في الشؤون الداخلية للحزب بالمطلق باعتباره “شأن داخلي فقط”.

وعلى هامش الاجتماع استمعت الأمانة العامة لتقرير عن انعقاد اجتماع لجنتي الشؤون التنظيمية والأنظمة والمساطر في المجلس الوطني، اللتين تدارستا مشروعين للأمانة العامة متعلقين بالدورة الاستثنائية للمؤتمر الوطني للحزب المقرر يوم السبت 30 أكتوبر الجاري، في أفق مصادقة المجلس الوطني عليهما خلال دورته الاستثنائية المرتقبة آخر الأسبوع الجاري.

وأوضح العمراني أن الأمانة العامة لحزب “المصباح” تابعت في هذا الاجتماع خطوات الإعداد للدورة الاستثنائية للمؤتمر، واستمعت من جهة أخرى لتقرير عن العمل البرلماني للحزب بمجلس النواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News